Subscribe in a reader تعرفوا على 6 خلطات طبيعية لإزالة آثار الحروق والجروح من مطبخ - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/25/2014

تعرفوا على 6 خلطات طبيعية لإزالة آثار الحروق والجروح من مطبخ

تعرفوا على 6 خلطات طبيعية لإزالة آثار الحروق والجروح من مطبخ


 الاصابة فى المنزل او المطبخ من الامور التى تتعرض لها اغلب السيدات ، وغالبا ما تترك الجروخ والحرق بعض الآثار على البشرة .

افضل 5 خلطات طبيعة لإزالة آثار الجروح والحروق من بشرتك والحفاظ على جاذبيتها بسهولة:

العسل

يستخدم عسل النحل في تصنيع وتحضير المستحضرات الطبية التي تعمل على إخفاء آثار الجروح والحروق، يمكنك أن تستخدمي هذا العنصر الطبيعي الرائع لتعيدي جمال بشرتك بأقل التكاليف وبطرق آمنة وذلك عن طريق تدليك المنطقة المصابة لمدة 3 دقائق بملعقة من العسل الممزوج بملعقة صغيرة من صودا الخبز واستخدام منشفة ساخنة لتغطية المنطقة المصابة لمدة 15 دقيقة، ثم قومي برفع المنشفة واغسلي بشرتك لإزالة بقايا العسل، بتكرار هذه العملية يوميًا ستتمكني من إخفاء آثار الجرح بسهولة.

الخيار

تستخدم عيادات التجميل الخيار في علاج مختلف أنواع البشرة لقدرته على تنظيف البشرة من الغبار والأتربة التي تدخل بها، كما يعمل الخيار على تجديد خلايا البشرة ولهذا فهو علاج رائع يساعد في استبدال خلايا البشرة المصابة بأخرى جديدة ونقية، ويمكنك استخدام قناع الخيار عن طريق تقشير وتنظيف خيارة من البذور وخفقها في محضر الطعام مع أوراق النعناع، وبعد الانتهاء من الخفق قومي بمزج الخيار مع بيضة مخفوقة وضعي الخليط على المنطقة المصابة لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد لتتخلصي من بقايا الخلطة وتستمتعي ببشرة تتجدد وتتغير أنسجتها.

عصير الليمون

قومي ببل قطعة صغيرة من القطن بعصير الليمون ودلكي به المنطقة المصابة لمدة 10 دقائق يوميًا لتتمكني من علاج آثار الإصابة بمكونات طبيعية رائعة ومتوفرة في مطبخ منزلك.

الصبار

يستخدم الصبار في صناعة مستحضرات العناية بالبشرة لقدرته الفائقة على الحفاظ على صحة وسلامة البشرة وتجديد الخلايا التالفة واستبدالها بأخرى جديدة ونقية، قومي بكسر نبتة صبار واستخدمي السائل الخارج منها كدهان للمنطقة المصابة عدة مرات يوميًا لتتمكني من تخليص بشرتك من آثار الجرح المزعجة.

ماء البصل

يعتبر ماء البصل مكون أساسي في تصنيع وتحضير مضادات الإلتهابات لقدرته على تحفيز الجسم على إنتاج الكولاجين الذي يمحي آثار الجروح والحروق، قومي ببل قطعة من القطن بماء البصل ودلكي بها المنطقة المصابة كلما سمح الأمر لتتخلصي من آثار الجرح.

الألو فيرا

اكسري إحدى أوراق النبتة وطبّقي الجيل الذي يخرج منها على مكان آثار الجرح لعدة مرات في اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *