Subscribe in a reader هل تعلم ماهى اعراض المس من الجن العاشق لك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/25/2014

هل تعلم ماهى اعراض المس من الجن العاشق لك

هل تعلم ماهى اعراض المس من الجن العاشق لك 



بسم الله الرحمن الرحيم
 الحمد لله رب العالمين, والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الوعد الأمين.
 اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم, اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما, وأرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه, وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه, واجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه, وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين. .
الجن العاشق :-من أخطر الانواع واشرسهم تمسكا بالجسد والسبب هو أن الجن العاشق جن ياتى بمحبته هو لا ساحر يجبره على الدخول ولا على اى شىء بل ياتى بكل رغبه منه للدخول فى الجسد عكس السحر تماما لان الجن المكلف بسحر ياتى طوعا للساحر وليس بمزاجه ولهذا من خبس الساحر فى الغالب اذا كان متمكن ويستطيع ان يعرف خدام الباب الذى يستخدمه رجال ام نساء ام الاثنين فيرسل للرجل أمراه من الجن وللامرآه رجل من الجن عسى ان يحدث توافق بينهم ويتطور السحرفقط الى سحر وعشق وهكذا يكون هو المستفاد لان اذا انحل السحر لا يخرج لانه عشق المريض وهكذا يكون فى له رابطين بالحاله (السحر - العشق) لهذا اقول ان العشق اقوى الانواع تمسكا بالجسد وقد ذكرنا اسباب هذا المس من قبل ...و من علامات الجن العاشق :
العلامه الاولى - يجعل المرأه عذراء بمعنى *أن يقلب وجهها بوجه قبيح امام خطابها والعكس .
 *يجعل المرآة فى أحوال غريبه كأن يجعلها تغضب وتثور لاقل الاسباب فى وجه الخطاب او تسبه او ترفض مقابلته تماما.
 * ويترتب على ذلك ان تشتهر المرآه بهذه الصفات فلا يتقدم لها احد .
* ومن الممكن ان تظهر هذه العلامات بعد الخطوبه .
* ومن الممكن ان يبعد الخطاب بمجرد ان يعرف بوجود شخص يريد التقدم للزواج وهذا المس يهدد المرأة قبل الرجل.
 – لآن بعض أنواع هذا المس تكون قوية.
 – فيحول جسد الفتاة إلى جسد إمرأة متزوجة وتظهر عليها الفروق بصورة ملحوظة مما يجعل الناس في شك بأن الفتاة تمارس الجنس مع الطرف الآخر.
- مما يقدح في عفة الفتاة وشرفها.
 - وترى الموت أمامها إذا تزوجت فتعتذر لأهلها دون أي سبب مقنع ولكن تكمن المشكلة في أن بعض الفتيات تستحي من ذكر أعراض الإيذاء لأهلها.
 – نظراً لما يحدث من ممارسات جنسية معها وإما نظراً للخوف من أهلها بأن يكذبوها ويشكون بأنها فعلت فاحشة وتريد التخفي بهذا الكلام الذي لا يصدق فتبقى المشكلة مستمرة .
العلامه الثانيه - كثره الاحتلام يحدث هذه العلامه كثراعند من تلبس به الجن العاشق سواء كان ذكر او انثى وسواء كان متزوجا او غير متزوج فقد يجامع الرجل زوجته ويقضى حاجته ثم ينام ومع ذلك يحتلم فهذه دلاله على انه متلبس به أمرأه من الجن والعكس للمرآه وقد يأتى على هيئه حلم ويأتى فيه الجن العاشق على هيئه او شكل الزوج او الحبيب او يروا فى المنام انهم فى فرح يتزوحون من اشخاص يعرفونهم او لا يعرفونهم قد يكون هذا زواج قد تم فى عالم الروحانيات ويعترف به الجن ولا يعرف به الانس والشرع لا يعترف به .
*وقد يكون الاحتلام له اسباب طبيعيه كأن يرى النائم ما يثير عواطفه او من كثره الاكل فيكون الاحتلام امرأ طبيعيا وليس كل من يحتلم يكون ممسوسا ولكن أقصد ان يكون الاحتلام له شرطان ليكون من الجن.
 1-أن يكون ثلاث مرات أو اكثر فى الاسبوع.
 2-أن يكون مصاحبا لبعض علامات اللبس الاخر.
 العلامه الثالثه - وجود نفس فى الحجره وهذه العلامه تحدث كثيرا جدا مع النساء المعشوقات ان يشعرن بوجود نفس فى الحجره الخاصه بهم وا يشعرن بوجود احد يحتضنها وهى نائمه واذا فتحت عينها لاتجد احد وتكون دائما لا تجد الغطاء عليها او تحس ان احد يسحبه من عليها وهذه العلامات للرجال والنساء المعشوقين من الجن.
 العلامه الرابعه - كثره النوم الرجال والنساء المعشوقين من الجن يشكوا من كثره النوم فقد يقوم احد منهم بعمل بسيط لا يجهد أحد فى سنه الا انه يحس بتعب وارهاق وستسلم للنوم (السبب الجن فى منتها الخبث الا من رحم ربى منهم فهذا العاشق يريد ان يكون حبيبه فى حضنه أطول وقت ممكن ولا سبيل لذلك الا النوم ) ومن المعلوم ان يكون للنوم اسباب طبيه نتيجه عن خلل فى بعض وظائف الاعضاءولكنى اقصد ان يكون النوم مصاحب لبعض علامات اللبس التى ذكرتها فى جزء سابق.

 العلامه الخامسه -عدم التحدث مع الجنس الاخر من الطبيعى أن يكون العاشق يغير على محبوبته ولكن الجن لا يفهم معنى الحب الحقيقى ولكن يفهم ان الحب هو التملك الكامل للحبيب الاستحواذوهو اشد من التملك كما قال تعالى ( استحوذ عليهم الشيطان فانساهم ذكر الله ) .

العلامه السادسه - العزله والانطواء ومن الاوصاف الواضحه للحالات المعشوقه حب العزله والانطواء فيحب الجلوس والسهر بمفرده دائما يأتى على فكره موضوع الجنس ويكون بعيد عن الناس وراضى بحياته التى يعيشها ولو كانت بائسه فى تقدير الاخرين .
العلامه السابعه - تاتى للمعشوق دائما نغزه بجوار القلب دون اى يفعل مجهود وتعب فى نهايه العمود الفقرى ووجود علامات وبقع تظهر فى الجسد دون ان يكون حدث شىء لظهورها وتكون غالبا عند النساء فى الناحيه اليسرى من الجسد فى منطقه الفخذ وفى الازرع وعند النساء خاصه نلاحظ عدم انتظام مواعيد الطمث الشهرى ولابد من توافر علامات من علامات اللبس التى ذكرتها من قبل +بعض من هذه العلامات ليست كلها.

 العلامه الثامنه والاخيره الظهور والتجسد فى المراحل المتقدمه لهذا المعشوق يظهر له الجن العاشق وعمليه ظهور الجن للبشر وارده فى القرآن والسنه وقد ذكر الله فى كتابه مايشير الى ظهور ابليس فى غزوه بدر قال تعالى (وأذ زين لهم الشيطان اعمالهم وقال لا غالب لكم اليوم من الناس ) سوره الانفال ايه48 وقال عن ابن عباس (جاء ابليس فى يوم بدر فى جند من الشيطان معه رايته فى صوره سراقه ابن مالك فقال الشيطان للمشركين *لا غالب لكم اليوم من الناس وإنى جارلكم *ولما أصطف الناس أخذ الرسول الله صلى الله عليه وسلم قبضه من التراب فرمى بها وجوه المشركين فولوا مدبرين وأقبل جبريل عليه السلام الى ابليس فلما رآه وكانت يده فى يد رجل من المشركين نزع يده ثم ولى مدبرا فقال الرجل ياسراقه أتزعم أنك لنا جار قإنى ارى ما لاترون إنى أخاف الله وكذب عدو الله فانه علم انه لا قوه له ولامنعه وذلك عندما رأى الملائكه.
 8- بعض الرجال يجد شعرة امرأة على جسمه وبعضهم يجدها داخل سرواله أو ملفوفة على عورته.
 9- بعض النساء ترى من يظهر لها عاريًا بأشكال مختلفة، وقد ينال منها سواء يقظة أو في النوم.
 10- نفور الزوج من زوجته ونومه بعيداً، وينزعج جداً إذا اقتربت منه زوجته، ومحبته للوحدة، وتمر عليه الشهور الطويلة ولم يجامع زوجته.
 11- نفور الزوجة من الزوج مع وجود الإفرازات والعصبية الزائدة وإثارة المشاكل وسخونة الجسم، ولا تحب أن يلمسها زوجها بل حتى أبناؤها، ومحبة الوحدة.
 12- حب الشخص النوم بملابس شبه عارية. 
13- عدم النوم ليلاً والمكوث ساعات في الحمام والسرحان وشرود الذهن.
 14- شم بعض الروائح العطرية في الغرفة بدون معرفة مصدرها.
 15- شعور الزوجة حال الجماع أن الذي يجامعها غير زوجها، أو تشعر بعد الجماع أنها تجامع من غير أن ترى أحداً.
 16- بعض الأطفال يتعرضون للمس العاشق فيستيقظ وملابسه منزوعة ويحكي ما يبين تعرضه لجماع وهو لا يعلم معناه. تجد الرجل لا يستطيع أن ينظر في النساء، وقد يتصبب عرقاً إذا تكلمت معه امرأة، وقد يرتجف إذا تغزلت فيه امرأة، وبعضهم يظن أنه من الحياء وقد يكون من الحياء وقد يكون بسبب المس، والفرق أنه يشعر بحركات في جسده وألم في عورته وظهره ووخز في مختلف أنحاء جسده، وهذا متواتر. وجود أمراض في الحوض لا تنفع معها الأدوية مثل النزيف ومشاكل المثانة والمبياض والبروستات وغيرها..
 17 - أن ترى المرأة المتزوجة في المنام أنها تريد الزواج أو أنها ستتزوج من رجل (معروف أو مجهول) وتقول لنفسها في المنام: كيف أتزوج وأنا متزوجة أصلا؟...... لقد حاولت ان اجمع لكم معظم الاعراض في هذا الجزء لما له اهميه كبري ...و في هذا الجزء اقفل باب التعليقات و الاسئله ..لحساسيه الموضوع ... وعلي ماا اعتقد ان كل شيئ واضح و لا يحتاج لي اسئله .....و احب اعرفكم ان القرءان الكريم خير دواء لاي داء.

هناك 32 تعليقًا:

  1. يوسف هروس4/17/2016 02:14:00 م

    ...ولما اصطف الناس ...( يجب إزالة أل التعريف من لفظ (الرسول) صلى الله عليه وسلم ) .

    ردحذف
  2. غير معرف7/15/2016 02:30:00 م

    هل المس العاشق نفس المس العاشق المقترن بسحر؟ الجواب : هناك فرق شاسع , فالمقترن عن طريق سحر يكون اشد ويطول علاجه حسب خبرة الرقاة.

    ردحذف
  3. هل يسبب المس كره الناس للممسوس والنفور منه

    ردحذف
  4. هل يسبب المس كره الناس للممسوس والنفور منه

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ....
      لأن هذا ما حدث معي ��

      حذف
  5. هل يتحدث الجن العاشق مع المريض بكل ارتياح وبدون خوف

    ردحذف
  6. هل يتحدث الجن العاشق مع المريض بكل ارتياح وبدون خوف

    ردحذف
  7. ما الذي يجب اجتنابه لكي لا يصيبني

    ردحذف
  8. ما الذي يجب اجتنابه لكي لا يصيبني

    ردحذف
    الردود
    1. قراة القران الكريم ووالحفاظ على الصلاة فى وقتها

      حذف
    2. والاذكااااااار صباح ومساء وأذكار النوم اهم شي. والتسمية عند خلع الملابس

      حذف
  9. غير معرف8/24/2016 11:22:00 م

    سلام ..انا فتاة عندي بعض هذه الاعراض بالاضافة انه في شي بالليل يجي يغلق فمي و يمسك ايدي و رجلي و يمنعني عن الحركة و كأني حية لكن عااااجزة تماما و عندما اغمض عيني ارى اوجه مخيفة. رجاءاريد تفسير

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف9/01/2016 08:31:00 ص

      ده ممكن يبقى الجاثوم او شلل النوم بيحصل معاية كده برضو

      حذف
  10. انا عندي بعض الاعراض بس انا اتوقع انه مو داخل جسمي وانه براء جسمي هل فيه حالات كذا يكون جني عاشق خارج الجسم ؟؟؟

    ردحذف
  11. وانا ايضا انا اتخاصمت مع امي وابي وخطبتي واضن انه هو سبب لم يبقا لي احد

    ردحذف
  12. غير معرف9/15/2016 11:42:00 ص

    خطيبى عليه جن عاشق بحس بيها معانا وبعرف من نظرته وعلطول نايم بينام اكتر من 14 ساعه ازاى اعرف ان هناك فعلآ جنيه وازاى اتخلص منها لوده حقيقى ياريت الافاده

    ردحذف
  13. غير معرف9/15/2016 11:45:00 ص

    خطيبى عليه جن عاشق بحس بيها معانا وبعرف من نظرته وعلطول نايم بينام اكتر من 14 ساعه ازاى اعرف ان هناك فعلآ جنيه وازاى اتخلص منها لوده حقيقى ياريت الافاده

    ردحذف
  14. غير معرف9/15/2016 11:46:00 ص

    خطيبى عليه جن عاشق بحس بيها معانا وبعرف من نظرته وعلطول نايم بينام اكتر من 14 ساعه ازاى اعرف ان هناك فعلآ جنيه وازاى اتخلص منها لوده حقيقى ياريت الافاده

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. غير معرف10/30/2016 12:50:00 م

    السلام عليكم
    انا تزوجت منذ خمس سنوات وكنت اعلم ان خطيبتى عليها مس من الشيطان بسبب والدتها من تحضير (فتح المندل وهى صغيره ) ولكنى كنت احبها ومازلت احبها وتم وعالجاتها اكثر من مره وكل مره فضل فتره من الزمن هيه في غايه التركيز ولكن فى اخر نطق بلسانها جنيه وقالت لى انها تحبنى اكثر من زوجتى وتريدنى ان اجامها بجسد زوجدى بشهوه لم ارها من قبل وتم الجماع ولكن لم اكن اعلم انى اجامع الجنيه الا بعد الجماع وحين تفيق زوجتى انها لا تعلم بما فعل بيننا وكنها حلم
    السؤال هل جماع الجن فى جسد زوجتى حرام مع العلم اننى اعالجها بالقيه الشرعيه بستمرار ارجو الرد انا من البشر فى حيره كبيره هل هذا حرام ام حلال

    ردحذف
    الردود
    1. بالتاكيد حرام لانك على عمل بوجوده اذا كان العكس ما كان عندك علم كان الامر مختلف .........المهم لازم تعرضها على شيخ متمكن عنده علم بالقران ولازم تسمع قران وتلتزم بالصلاة فى اوقتها وعلى الاذكان وان شاء الله ربنا يشفيهاويخليكم لبعض

      حذف
  17. أنا علي طول كرها خطيبي وفي نفس الوقت مقدرش علي بعده وبفضل اعيط واصوت واقوله متسبنيش حالتي عماله تزداد سوء ده اى

    ردحذف
    الردود
    1. انا مثلك بالضبط بس الفرق أني اعرف أني فيني مَس كلي

      حذف
  18. غير معرف1/05/2017 03:25:00 ص

    Ana fi hala ktir sa3ba ana bta3adt 3an kol anas walan wahida ouhibo alwahda waakraho annas wa3achi9a li dalam laa3rif maladi yahsolo li la astati3 hatta an atanafas atanafaso bi so3oba maladi saaf3aloh����???

    ردحذف
    الردود
    1. عليكي بي الصلاة وقرات القران .إتجهي الا الخلق وشكله أحسن من عبده

      حذف
  19. بارك الله فيك اخي وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك يوم لا ينفع مال ولا بنون
    www.nooreleman.wordpress.com

    ردحذف
  20. لله يقدرنا يا رب

    ردحذف
  21. انا رجل متزوج من عشرون سنه ولدينا اولااد .ويشهد اللة محا فظه علي الصلااوات ولكن حركتها تحب العزله وتنفر مني علي بدون سبب ولاتريد الجماع .شهر.شهرين.وارجع اطلب الجماع.ترد عليه بعصبيه ونظراتها قويه وهي تكلمني ولا تسمع مني اي كلمه ولاتجلس عندي اثرت علي نفسية اولادها الكبير والصغير برفع صوتها وعبيتها .كتها مستغنيه عني.ولاا فكرت انها خلطت. بل تفكر انها هي الصح رجاي من يعرف.هذا هل هو مس عاشق ولانفسي

    ردحذف
    الردود
    1. وديها لشيخ يقرأ عليها يكون له خبرة في الرقية الشرعية اذا ماطلع مرض روحي بيكون مرض نفسي فيها فهي يبغالها أخصائي نفساني.
      الأمراض الروحية مشابهة للأمراض النفسية مرة

      حذف
  22. هل للجن العاشق علاقه بحجم العضو التناسلي للرجل

    ردحذف
  23. الجن العاشق. اعراضه . وعلاجه وماذا يفعل للانسان بنت او شاب.. علي الرابط التالي
    https://nooreleman.wordpress.com/2017/01/18/الجن-العاشق-او-المس-المعتدي-العاشق/#more-65

    ردحذف

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *