Subscribe in a reader اليكى أهم الاطعمة لاطالة الشعر وتكثيفه - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/25/2014

اليكى أهم الاطعمة لاطالة الشعر وتكثيفه

اليكى أهم الاطعمة لاطالة الشعر وتكثيفه

 

إن الحصول على شعر صحي كثيف وجميل هو حلم كل فتاة ولا تقتصر العناية فقط بالشعر على إستخدام مستحضرات العناية الخارجية فقط من زيوت وشامبوهات وماسكات للشعر أيضاً بل الموضوع يتطلب عناية داخلية أيضاً عن طريق تناول بعض من الأطعمة التي تتسبب في إطالة الشعر وكثافته وظهور الشعر بشكل صحي وجذاب ونحن هنا على موقع مجلة دهشة بصدد تقديم هذه الاطعمة لاطالة الشعر وتكثيفه بشكل جميل وصحي فتابعي معنا :

هذه الاطعمة لاطالة الشعر وكثافته


 

تناول الخضروات والفواكه : إن الخضراوات والفواكه تحتوي على العديد من الفيتامينات الهامة التي بدورها تؤثر على جمال وتألق شعرك وتغذية بصيلات الرأس وفروة الرأس فتناولي كل يوم طبق من السلطة الخضراء الذي يحتوي على العديد من أنواع الخضراوات من طماطم وخيار وخس والفلفل بأنواعه الأصفر والأخضر والأحمروالبنجر والبقدونس والجرجير فالجرجير مهم جداً لكثافة ونمو بصيلات الشعر وأيضاً تناول الفواكه بأنواعها فإحرصي على عمل طبق من الفواكه يحتوي على العديد من فواكه الموسم .

تناول المأكولات البحرية : 

تحتوي المأكولات البحرية على العديد من الفيتامينات من ضمنها فيتامين بـ12 وعنصر الحديد ومن ضمن هذه المأكولات البحرية الأسماك بأنواعها والجمبري والكابوريا والإستاكوزا وإحرصي أيضاً على تناول السلمون والتونة والمحار لإنها تحتوي على عنصر الزنك الذي بدوره يعيد للشعر حيويته وجماله ويساعد على تكثيف الشعر وتطويله أيضاً .
تناول البقوليات : تحتوي البقوليات على الزنك والحديد والبروتين والعديد من الفيتامينات التي من ضمنها فيتامين ب فلا تتردي سيدتي في تناول البقوليات كالعدس والفول والحبوب الكاملة والتي بدورها تعيد لشعرك حيويته وتألقه وتخلصك من التقصف والبهتان وعدم التألق وتساعد أيضاً في تطويل الشعر وكثافته فإحرصي على تناولها بإنتظام لكي تتمتعي بشعر صحي لامع وجميل .
تناول البيض والموز : 

يحتوي كل من البيض والموز على العديد من الفيتامينات التي بدورها تؤدي إلى كثافة ولمعان الشعر وتؤدي إلى نمو بصيلات الشعر بكثافة وتحافظ على لمعان الشعر ومن ضمن هذه الفيتامينات فيتامين بـ12 وفيتامين بــ6 فإحرصي سيدتي على إدخال البيض والموز ضمن طعامك اليومي فمن الممكن مثلاً عمل كوكتيل من الموز مع الحليب خالي الدسم أو أكل الموز كثمرة وأيضاً البيض من الممكن إدخاله ضمن مكونات أخرى لكي تأخذي كل العناصر الغذائية الهامة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *