Subscribe in a reader للنساء تعرفى على مخاطر السترينغ (السروال أبو الخيط) - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/26/2014

للنساء تعرفى على مخاطر السترينغ (السروال أبو الخيط)

للنساء تعرفى على مخاطر السترينغ (السروال أبو الخيط)

يقبل الكثير من النساء على ارتداء السروال الداخلي أبو خيط، أو ما يعرف ب”السترينغ”، باعتباره الحل الأنسب لإخفاء حافة السروال الداخلي على تقاسيم الأرداف عند ارتداء الفساتين، لكن ما يجهله معظمهن أن الأطباء يحذرون من ارتدائه للأسباب التالية:

انتشار البكتيريا: يتسبب احتكاك السترينغ بالبشرة في انتشار البكتيريا والجراثيم في المنطقة الحميمية عند المرأة، خاصة وأن البكتيريا تنمو في الأماكن الرطبة حيث الحرارة مرتفعة، كما أن الأطباء يحذرون النساء اللواتي يعانين من التهابات المهبل والحساسية من الامتناع عن ارتدائه.
الشعور بالحكة: يعاني بعض النساء من الحكة وتهيج بشرتهن عند ارتداء السترينغ، وذلك بسبب حساسية بشرتهن، فور احتكاكها مع هذا النوع من السراويل الداخلية، ولكن هذه الحالة غير شائعة، إذ إن البعض يشعر بالراحة خلال ارتداءه.
الإصابة بالالتهابات: ومن بينها عدوى الخميرة التي قد تتسبب بالعقم، إذ إن احتكاك الحبل الرفيع بالمناطق الحساسة لدى المرأة سيؤدي إلى الكثير من العدوى الخطيرة التي تنمو في البيئات الحارة، بالإضافة إلى الإصابة بجروح في مناطق يصعب الانتباه إليها، والتي ستلتهب لاحقاً وتكون نتائجها سيئة.
دورة دموية خفيفة: يمكن للسترينغ أن يتسبب بتمزقات في فتحة الشرج والبواسير بالإضافة إلى منع وصول الدورة الدموية إلى منطقة المهبل.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *