Subscribe in a reader اخسرى وزنك مع وصفات مدهشة من العسل النحل الطبيعى - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/24/2014

اخسرى وزنك مع وصفات مدهشة من العسل النحل الطبيعى

اخسرى وزنك مع وصفات مدهشة من العسل النحل الطبيعى 


إلى جانب العناصر الغذائية الضرورية للصحة العامة التي يوفرها العسل الأبيض، هو أيضاً واحد من الأطعمة الهامة التي تدخل في عدد من أنظمة الرجيم، حيث يقول الدكتور جمال جمعة استشاري الجراحة التجميلية، انه  مصدر جيد لما يسمي بالسكريات البسيطة التي يستهلكها الجسم للحصول على الطاقة بشكل سريع، فملعقة من العسل الأبيض أثناء النهار تساعد في كبح الشعور بالجوع واستعادة النشاط أثناء إتباع نظام غذائي قاسي لإنقاص الوزن.
وعوضاً عن سكر المائدة الذي يصفه خبراء التغذية بأنه "سكر السعرات الحرارية الفارغة" بسبب عدم توفر المواد المغذية به، يمكن استخدام العسل الأبيض كمحلي جيد لمختلف المشروبات، فبالإضافة إلى طعمه اللذيذ هو غني بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم.
- العسل والماء الدافئ
مع كل صباح قومي بخلط ملعقة طعام من العسل الأبيض مع الماء الدافئ وتناوليها، فقد أظهرت دراسات عديدة أن تناول هذا الخليط يمكنه أن يساعد في تحريك الدهون المخزنة في الجسم لحرقها للحصول على الطاقة اللازمة مما يساهم في التخلص من الوزن الزائد.

- العسل والليمون
إضافة عصير ليمونة إلى خليط العسل والماء الدافئ يجعله شراباً غني بفيتامين Cوبالتالي سيعمل على زيادة التمثيل الغذائي، وتحسين أداء الكبد مما يساعد في حرق الدهون بصورة أكبر.
- العسل والقرفة
بدلاً من عصير الليمون، يمكنك إضافة مقدار ملعقة طعام من القرفة إلى خليط العسل والماء الدافئ، فتناول هذا المزيج في الصباح قبل وجبة الفطور يساعد في تنظيم عملية التمثيل الغذائي وتعمل القرفة على خفض مستويات الجلوكوز في الدم،وهذا يعني أن الجس مسوف يضطر إلى اللجوء إلى الدهون المخزنة للحصول على الطاقة بدلاً من تناول المزيد من الحلويات، وبالتالي تكون النتيجة حرق مزيد من الدهون وفقدان الوزن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *