Subscribe in a reader بالصور: أحدث صيحات الموضة فى الآي لاينر الملون لهذا الشتاء لعام2015 - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

1/28/2015

بالصور: أحدث صيحات الموضة فى الآي لاينر الملون لهذا الشتاء لعام2015

بالصور: أحدث صيحات الموضة  فى الآي لاينر الملون لهذا الشتاء لعام2015



 تعتبر موضة ماكياج آي لايتر العيون الملون من أدوات التجميل التي تزيد من جمال المرأة وتمنحها جاذبية لا مثيل لها، خاصة لصاحبات البشرة السمراء الذي تتناسب معهن أكثر هذه الموضة.




 

أما اللون النيلي في الآي لاينر فهخو يتماشى أكثر مع المرأة الشقراء صاحبة البشرة البيضاء، ليجعلها أكثر رومانسية وجمالا، خاصة إذا تم وضعه على الجفن العلوي للعين فقط، وحددي خط الرموش السفلي باللون الأسود، كما يمكنك مواكبة هذه الموضة باعتماد الآي لاينر البني، من خلال مد جذور عينيك السفلى بالآي لاينر على الزاوية الخارجية للعين.




وإذا كنت ترغبين في الحصول على عمق إضافي لعينيك، استعيني بالآي لاينر الأزرق الداكن الذي يناسب جميع أنواع البشرة، حددي خط رموشك العليا بخط سميك من الآي لاينر الأزرق مع انحناءة هندسية مائلة عند الزاوية الخارجية للعين.
أما إذا كانت بشرتك داكنة، فيمكنك اعتماد الآي لاينر الأصفر الجريء اللافت، لتتمتعين بجاذبية مطلقة، وإذا كنت تحبين التحدي، جربي الآي لاينر باللون الأرجواني المشرق لتتألقين بمظهر غاية في الأناقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *