Subscribe in a reader تعرفى على 4 علامات تدلّ على وجوب ابتعادكِ عن زوجك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

1/27/2015

تعرفى على 4 علامات تدلّ على وجوب ابتعادكِ عن زوجك

تعرفى على 4 علامات تدلّ على وجوب ابتعادكِ عن زوجك

تُعتبر الفترة التي يتعارف خلالها أي رجل وامرأة بعضهما على بعض قبل الخطوبة والزّواج فترة مهمّة جدًّا في علاقتهما، لأنّها الفترة التي يكتشفان فيها بعضهما بعضًا ويميّزان قدرتهما على الإستمرار معًا.

في الفترة الأولى، يحاول الإثنان تقديم صورة نموذجيّة عنهما من خلال الظّهور بأفضل صورة أمام الشّريك لكن سرعان ما تزول هذه الصّورة مع الوقت ليظهرا على حقيقتهما أمامه. وإن اتّفقا معًا على كلّ شيء، يُكملان حياتهما معًا وإن لم يتمّ ذلك فينفصلان.
واليوم نقدّم لك من التّفاح الأخضر عزيزتي المرأة 4 علامات تدلّك على أنّ الرّجل الذي تتعرّفين إليه ليس مناسبًا كونه غير مهتمّ بك فعلاً والتي لو ظهرت عليه فهي مؤشّر على ضرورة انفصالك عنه.

1- يتوقّف عن الإتّصال بك: عندما يتوقّف الرّجل الذي تتعرّفين إليه عن الإتّصال بك ولا يعود يكلّمك إلاّ عندما تبادرين أنتِ إلى الإتّصال به فهو لم يعد مهتمًّا بأن يكون معك دون أدنى شكّ. فالتّواصل المستمرّ هي أحد طرق تعبير الرجل عن اهتمامه بالمرأة.
2- لا يجيب على اتّصالاتِك: لو بدأ شريكك يتهرّب منك بعدم الإجابة على اتّصالاتك أو رسائلك النصيّة بشكلٍ خاص بحجّة أنّه كان مشغولاً عندما تلقّاها أو بعيدًا عن هاتفه أكثر من مرّة فهو لم يعد مهتمّ بأن يكون معك.
3- لا يدعوكِ للخروج: عندما تبدأ وتيرة خروجكما معًا تخفّ شيئًا فشيئًا فيمتنع الرّجل عن دعوتك للخروج إلى العشاء أو أي مكان تستمتعان فيه معًا فهو بدأ التّراجع في نيّته بأن يكون معكِ.
4- يُصبح عدائيًّا: عندما تشعرين أنّ الرّجل الذي أنت في طور التعرّف إليه قد أصبح أكثر فأكثر عدائيّة معك أو أنّه يُشعرك بالذّنب الدّائم فهو دون شكّ غير مهتمّ بكِ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *