Subscribe in a reader للنساء وبس: تعلمى كيف تتعرفى من خلال أفرازاتك على أكثر أيام الخصوبة لديك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

1/15/2015

للنساء وبس: تعلمى كيف تتعرفى من خلال أفرازاتك على أكثر أيام الخصوبة لديك

للنساء وبس: تعلمى كيف تتعرفى من خلال أفرازاتك على أكثر أيام الخصوبة لديك


 هل تعلمى كيف يكون منظر إفرازات عنق الرحم المخاطية؟

 لست متأكدة كيف يكون منظر إفرازات عنق الرحم المخاطية بينما تمرين في دورتك الشهرية؟ سوف تعطيك هذه الصور فكرة عمّا يجب أن تتفقدي وأنت تتابعين أكثر أيام الخصوبة لديك.
يمكنك تفقد إفرازات عنق الرحم المخاطية لديك من خلال النظر إلى مناديل الحمام بعد أن تمسحي نفسك أو يمكنك إدخال إصبع نظيفة في مهبلك والسعي للوصول إلى عنق الرحم. من المحتمل أن تجدي المزيد من إفرازات عنق الرحم المخاطية لو تفقدتها بعد عملية التبرز.
يختلف كل شخص عن الآخر، وقد لا تلاحظين هذه التغيرات في إفرازات عنق الرحم المخاطية لديك. إن الأمر الأساسي الذي عليك البحث عنه هو نوع من التغيرات التي تحدث في منتصف دورتك الشهرية. اكتشفي طرقاً أخرى تخبرك عن موعد الإباضة لديك.

 استخدام إفرازات عنق الرحم المخاطية للمساعدة على توقع أعلى
أيام الخصوبة

 خلال فترة دورتك الشهرية،
سوف يتغير لون وحجم وملمس إفرازات عنق الرحم المخاطية لديك بسبب تذبذب وتقلب مستويات الهرمونات. قد تساعدك درجة كثافة أو انزلاق إفرازات عنق الرحم المخاطية لديك على معرفة أفضل أيام الخصوبة.

إفرازات عنق الرحم تشبه بياض البيض: خصوبة

 بعد انتهاء الطمث، قد تلاحظين زيادة في إفرازات عنق الرحم التي تصبح أكثر رطوبة وقابلية للانزلاق بعد أيام قليلة. تعتبر إفرازات عنق الرحم الشبيهة ببياض البيض هي الأكثر خصوبة بين جميع انواع افرازات عنق الرحم الاخرى. تسمح هذه المادة المخاطية المطاطية للحيوانات المنوية بالسباحة بسهولة داخل عنق الرحم. يكون مظهرها وملمسها مثل بياض البيض النيء ويمكن أن تتمدد حوالي 5 سنتيمرات بدون أن تنقطع في المنتصف.

 إفرازات عنق الرحم المخاطية السائلة كالماء: خصوبة

تصبح إفرازات عنق الرحم المخاطية أكثر رطوبة وسيولة عند اقتراب الإباضة. تسمح إفرازات عنق الرحم المخاطية للحيوانات المنوية بالتحرك سريعاً في عنق الرحم. عندما تكون لديك إفرازات سائلة كالماء، ربما تشعرين وكأنك تسربين البول في ملابسك الداخلية. تكون الإفرازات السائلة صافية وتتقطر أو تسيل من بين أصابعك.

إفرازات عنق الرحم المخاطية الشبيهة بالكريمة: لا خصوبة

بعد الإباضة، لا تكون إفرازات عنق الرحم المخاطية لديك رطبة أو قابلة للانزلاق. وتعتبر هذه الإفرازات التي تشبه الكريمة غير مناسبة للخصوبة لأنها تحدّ حركة الحيوانات المنوية بشكل كبير. يمكن أن تكون الإفرازات الشبيهة بالكريمة بيضاء مثل اللؤلؤ أو مثل الكريمة الصفراء. وتكون سميكة وتشعرين وكأنها لوشين عندما تفركينها بين أصابعك.
إفرازات عنق الرحم المخاطية اللزجة أو الدبقة: لا خصوبة

عندما تتجهين إلى فترة الطمث، تصبح إفرازات عنق الرحم لديك لزجة أو دبقة. وهذه أقل فترة خصوبة مع هذا النوع من الإفرازات. تكون الإفرازات سميكة ومثل الكتل الغليظة وتشعرين بها وكأنها عجينة صمغية. من الصعب على الحيوانات المنوية السباحة عبرها.
استيعاب دورتك الشهرية
يمكنك محاولة الانتباه إلى تغيرات إفرازات عنق الرحم المخاطية لديك لأشهر قليلة متتالية. ربما ترين نمطاً يساعدك على معرفة أفضل أيام الخصوبة لديك أثناء دورتك الشهرية.
سامحوني ع الصور
حبيت افيدكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *