Subscribe in a reader تشكيلة من ملابس اللانجيرى الصيفى من نعومي لعام2015 - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/23/2015

تشكيلة من ملابس اللانجيرى الصيفى من نعومي لعام2015

تشكيلة من ملابس اللانجيرى الصيفى من نعومي لعام2015



بسم الله الرحمن الرحيم











 على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في الخارج، يمكنك تلطيفها بمساعدة تشكيلة الصيف المُنتظرة التي تعد بتصاميم جذابة مصنوعة من أفخر وأرقّ الأقمشة، يطلّ هذا الموسم مع الألوان الغنية والقوية كألوان أزرق منتصف الليل بتدرّجاته المتوهّجة وظلال الوردي الرائعة والأصفر النابض بالحياة لتمنحك النشاط وترفع معنوياتك في لحظات السأم.
تستخدم هذه التشكيلة الأقمشة والتصميمات الخفيفة والفاخرة وتدمجها مع تطبيعات الزهور الملونة النابضة بالحياة والدانتيل الناعم لتمنحك إحساساً رائعاً بالأنوثة والسحر يزداد قوة معلمسة من الثقة من وحي الصيف. ولم تكتفي نعومي بتقديم تشكيلة من التصاميم المدهشة لهذا الصيف وحسب، بل حرصت على إدخال بعض الابتكارات المثيرة أيضاً!

تتطلّع المتسوّقات بلهفة لمشاهدة استعمال الأقمشة بطرق جديدة كالشيفون المثنّى مع التطريز الغنيّ.








وهناك تصاميم أخرى جديرة بالبحث عنها في تشكيلة نعومي لصيف 2015 بما فيها تشكيلة "ايفا" الراقية ذات الطراز الأنيق. من وحي جمال البحر وعظمته، تشهد هذه التشكيلة على تزاوج الحرير الفاخر وقماش البرن آوت الذييزينه الدانتيل المكتسي بلون أزرق منتصف الليل المشعّ وحلقات ماسية تجتمع لخلق إحساس ملطّف كنسيم البحر.

مع التفصيلات المتهدّلة والأشكال المثيرة للأحاسيس وثنيات الشيفون والشقوق المغرية، تضفي عليك هذه التشكيلة إحساساً بالرقيّ والأنوثة فيما تسعى نعومي لتحقيق رغبات كلّ سيدة من خلال التصميمات المتنوّعة التي تطرحها كخيارات في معظم تشكيلاتها المعروضة من أبرزها قميص النوم الطويل وقميص النوم القصير والبيبي دول والكابري وأطقم البيجامة. وبرغم الحرّ والضباب السائد في الخارج، تسعى نعومي إلى منحك الدعم والنشاط هذا الصيف لتظهري في أفضل مظهر وتشعري بالراحة والثقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *