Subscribe in a reader اليكى 4 مشروبات ساخنة لتخفيف التوتر والقلق وأنتى عروس - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/25/2015

اليكى 4 مشروبات ساخنة لتخفيف التوتر والقلق وأنتى عروس

اليكى 4 مشروبات ساخنة لتخفيف التوتر والقلق وأنتى عروس


بسم الله الرحمن الرحيم

مع وتيرة القلق التي ترافق العروس عادة كونها تستعد لدخول حياة من نوع آخر مع شريك حياتها ولا تعرف مكنوناتها فلا بد أن تأخذ جرعة مهدئة من المشروبات الساخنة لتخفيف التوتر ومن ذلك: 

• الشاي الأخضر: يُعرف الشاي الأخضر بنجم الصحة والسعادة، حيث يحتوي على مواد ومهدئات كثيرة كالثيانين الطبيعي، الذي يعمل على تخفيف التوتر وتحسين الحالة المزاجية للإنسان. لذا ينبغي عليكِ سيدتي الحرص على شرب كوب واحد أو اثنين على الأقل في اليوم مع اقتراب حفل زفافك. 

• الحليب الدافئ: قد تواجه العروس مع اقتراب عرسها الأرق وقلة النوم، لذا ننصحها بشرب الحليب الدافئ يوميًا قبل النوم. لأن بداخله حمض تيبتوفان الأميني الذي يساعد على استرخاء العضلات والأعصاب فتنعمين بغفوة هادئة ومريحة. 

• ماء جوز الهند النقي: هو مصدر ممتاز للمغنسيوم والبوتاسيوم وفيتامين B، المكونات التي تحد من التوتر وتساعد العضلات على الاسترخاء. كما أنها تعمل على تنظيم عملية الهضم والدورة الدموية في الجسم. فقومي حواء بشرب كوب صغير من ماء جوز الهند النقي ولاحظي أفضل النتائج. 

• البابونج: منتج طبيعي يحمل في طياته فوائد غنية للجسم، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الجلايسين. وهو من الأحماض الأمينية التي تريح الأعصاب وتعمل بمثابة مهدئ خفيف، فاحرصي على شربه مع إضافة القليل من العسل إليه، لتمتلكي حالة مزاجية رائعة في يوم عمرك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *