Subscribe in a reader تعرفى على 9 أخطاء فادحة لا تقومي بها أثناء إزالة شعر الوجه - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/29/2015

تعرفى على 9 أخطاء فادحة لا تقومي بها أثناء إزالة شعر الوجه

تعرفى على 9 أخطاء فادحة لا تقومي بها أثناء إزالة شعر الوجه

بسم الله الرحمن الرحيم

لا شكّ أنّ الشعر الزائد على وجهكِ يزعجكِ ويشكّل عائقاً أمام جمال بشرتكِ. للتخلّص من هذه المشكلة بأقّل قدر من الأضرار،  حذاري من هذه الخطوات التي تقع في فخّها معظم السيّدات عند محاولة إزالة الشعر.
1- حدّدي جيّداً نوع بشرتكِ لمعرفة الطريقة الأنسب التي يجب اعتمادها لإزالة الشعر . 2- فلا يجب مثلاً استخدام تقنيّة الشمع للبشرة الحسّاسة إذا أنّها تسبّب بتقرّحات واحمرار.
3- لا تزيلي الشعر إن كنتِ تخضعين لعلاجٍ خاص بالبثور: دراسات عديدة تنصح بعدم إزالة الشعر في الوجه في هذه المرحلة لأنها تنتج عوارض جانبيّة غير مستحبّة.
4- لا تعتمدي تقنيّة الليزر إن كان شعر وجهكِ غير كثيف: لن تكون النتيجة فعّالة كما تتوقّعين لأنّ الليزر فعّال فقط على الشعر الخشن.
5- لا تعتمدي الحلاقة على وجهكِ أبداً: تفادي هذه الطريقة بقدر الإمكان لتجنّب ازدياد الشعيرات المشاغبة. حتى تقنيّة الليزر الجديدة لم تعد بحاجة للحلاقة!
6- لا تنسيّ تقشير البشرة: قومي بتقشير بشرتك مرّة في الأسبوع فهذه الخطوة كفيلة بتأخير نموّ الشعر، وبالتالي ستزداد المدّة التي تحتاجين إليها كي تزيلي الشعر في كلّ مرّة.
7- لا تعرّضي بشرة وجهكِ لأشعّة الشمس: تفادي التعرّض للشمس لمدّة 24 ساعة على الأقلّ من بعد تنظيف الوجه من الشعر، نظراً لحساسيّة البشرة حينها.
8- لا تزيلي شعر وجهكِ بطريقة عشوائيّة: خلال إزالة الشعر بالشمع إعتمدي تقنيّة رفع الشعر بالإتّجاه المعاكس للبشرة.
9- لا تفرطي في إزالة الشعر: إنتظري 4 أسابيع على الأقلّ، بهذه الطريقة تتخلّصين من كل الشعر مرّة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *