Subscribe in a reader تعرفوا على ريجيم الأناناس مميزاته وعيوبه وكيفية تطبيقه - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/24/2015

تعرفوا على ريجيم الأناناس مميزاته وعيوبه وكيفية تطبيقه

تعرفوا على ريجيم الأناناس مميزاته وعيوبه وكيفية تطبيقه


بسم الله الرحمن الرحيم

 من أفضل انواع الريجيمات التي تساعد في خسارة الوزن هو ريجيم الأناناس لفقدان الوزن. من خصائص هذا الريجيم أنه يفقد الوزن الزائد بسرعة وفعالية.

فإذا كنت بحاجة إلى أن تخسر وزناُ سريعاُ، يمكنك إتباع هذا الريجيم ومن ثم إتباع نظام صحيّ تستمر به لتصل إلى الوزن المرغوب فيه.
ريجيم الأناناس فعّال لكن لا ينصح بالإستمرار به لأكثر من 5 أيام .
ولا يمكن لمن يعاني من أمراض ضغط الدم أو السكري أو الحوامل أو غيرها إتباعه .  
ومن فوائد هذا الريجيم أن الأناناس يحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية ونسبة عالية المياه وبالتالي فإنه يعمل كمدر للبول .
ويحتوي على نسبة عالية من الألياف التي تسهل عملية الهضم. يساعد أيضاً على إزالة السموم من الجسم.ويحتوي الأناناس على بروميلين، وهو خليط من الانزيمات لهضم البروتين الذي يعمل كمضاد للالتهابات.
والأناناس يمدّ الجسم بالكثير من الطاقة اللازمة .
ومن مميزات وعيوب ريجيم الأناناس أنه:
يعتمد في الأساس على نوع واحد من الطعام كمكون أساسي مضافا إليه بعض المكونات الفرعية وهو مايطلق عليه البعض الريجيم الكيميائي.
قد يعود الوزن المفقود مرة أخرى سريعاً.وريجيم الأناناس فعال جداً في إنقاص الوزن وبسرعة، فهو يخفف عسر الهضم والتهاب المفاصل والتهاب الجيوب الأنفية وعصيره طارد للديدان.
يساعد الأناناس الجسم على التخلص من جميع الطفيليات المعوية ويزيد من قدرة الجسم على امتصاص العناصر الغذائية وبالتالي يساعد الجسم على التخلص من الدهون.
ويكمن سر فعالية الأناناس في انقاص الوزن في أنه غني جداً بأنزيم البروميلين الذي يساعد الجسم على هضم البروتينات ويعالج الالتهابات ويسرع من عملية حرق الدهون.
الريجيم:
تناول 2 كيلو من الأناناس يومياً، على مدار اليوم، على أن لا تزيد المدة عن 3 ايام.
ويمكن إنقاص من 2-4 كيلوغرام في هذه المدة القصيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *