Subscribe in a reader مجواهرات مرصعة بالأحجار الملونة تعزز الطاقة لديكى - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/25/2015

مجواهرات مرصعة بالأحجار الملونة تعزز الطاقة لديكى

مجواهرات مرصعة بالأحجار الملونة تعزز الطاقة لديكى



بسم الله الرحمن الرحيم
الألوان سر من أسرار السعادة في مختلف جوانب حياتنا فهي تبعث على البهجة والتفاؤل وتعزز الطاقة الإيجابية؛ ولذا تجلت حكمة الخالق سبحانه و تعالى في أن يكون كوكبنا الجميل ذا ألوان بديعة متجانسة بروعة وجمال من زرقة السماء إلى اخضرار الأشجار و تنوع الأزهار و أشكال الفواكه المختلفة و تلون الأحجار الكريمة أيضاً! 

 
 
ولعل أسعد مناسبة للتزين بالأحجار الكريمة الملونة التي تنبض بالحياة هي في ليلة العمر لكي تبقى تظل ذكراها خالدة مع لحظات الزفاف الغالية. وقد انتقينا لكم في موضوعنا اليوم مختارات رائعة من المجوهرات الملونة تنوعت في تصاميمها وإبداعاتها. 
 




 
تجدون مثلاً سواراً بديعاً من ديور Dior يحمل الزمرد والماس الأبيض والياقوت بألوانه المختلفة. كما اخترنا لكم أيضاً أقراطاً جميلة وفريدة من فان كليف آند آربلز Van Cleef&Arpels بأحجار الياقوت الأزرق المتموجة وحبيبات اللؤلؤ النقية. بالإضافة إلى تصميم من بولغري Bulgariن ُظِمَت فيه أحجار الجمشت و الزمرد والماس الأبيض والياقوت الوردي لتصنع قطعة بديعة سوف تتألق بالتأكيد على جيدكِ الصافي يوم الزفاف!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *