Subscribe in a reader لاتهمل تناول البصل فى وجباتك لهذه الاسباب - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/25/2015

لاتهمل تناول البصل فى وجباتك لهذه الاسباب

لاتهمل تناول البصل فى وجباتك لهذه الاسباب



بسم الله الرحمن الرحيم
إنّ معظمنا يدرك أنّ البصل مفيد للصحة وأنّ تناوله يحمي الجسم من الالتهابات والامراض، كما أنّه في أيام المرض قد يكون علاجاً فعّالاً. وعلى الرغم من ذلك لا يزال البعض يتجنّب تناوله بسبب رائحته القوية التي قد تتسبّب برائحة فم كريهة ولكن بعد قراءة هذا المقال ستقومون  بإدخال البصل إلى نظام الغذائكم حتّى وإن كان مطهيّاً وذلك للأسباب التالية:
- عندما نفكّر بالأطعمة التي تحمي القلب قد ننسى أن نذكر البصل ولكن ما قد تجهلينه هو أنّ هذا الأخير يحتوي على مضاد للأكسدة يحمل اسم "Quercetin" قد أُثبتت فعاليته في خفض ضغط الدم المرتفع عند البالغين ما يحمي الأوعية الدموية من التلف ويقي بالتالي من أمراض القلب.

- نعم، إنّ رائحة البصل قوية ولكنّه يساهم في حماية أسنانك من التسوس وذلك من خلال القضاء على البكتيريا الضارة في الفم وكل ذلك بمجرّد مضغه.
عزّزي صحتك مع التفاح!
- إذا كنت مريض سكري فإنّ إحدى الدراسات قد بيّنت أنّ تناول البصل يومياً لمدة 8 أسابيع قد يخفض مستويات السكر في الدم عند مرضى السكري.
- يتمتّع البصل بخصائص مضادة للبكتيريا، الفيروسات، والجراثيم ما يحمي الجسم من الإصابة بالعديد من الامراض منها الالتهابات، التهاب الحلق، ونزلات البرد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *