Subscribe in a reader ثلاث إطلالات بالقفطان والاكسسورات المناسبة لهذه الطلة لتستوحي منها إطلالة ساحرة وراقية - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/24/2015

ثلاث إطلالات بالقفطان والاكسسورات المناسبة لهذه الطلة لتستوحي منها إطلالة ساحرة وراقية

ثلاث إطلالات بالقفطان والاكسسورات المناسبة لهذه الطلة لتستوحي منها إطلالة ساحرة وراقية




بسم الله الرحمن الرحيم
 
القفطان المغربي من قطع الأزياء الفخمة والأنيقة، يضفي سحراً وجاذبية على إطلالتك، ونعومة وأنوثة على مظهرك.
 
يجمع القفطان بين الأناقة والثقافة، ويمنحك شعوراً بالراحة أثناء ارتدائه، فهو مميز بتصميمه الأنيق والمرهف. نحن اليوم اخترنا لك سيدتي ثلاث إطلالات بالقفطان لتستوحي منها إطلالة ساحرة وراقية:
 





 
•إطلالة أنيقة باللون الأبيض: نسقنا لك بهذه الإطلالة البوهيمية قفطاناً باللون الأبيض والمطرز من الأطراف وفي المنتصف من Talitha، مع صندال من الجلد البيج المائل للزهري وكعب Wedges من Tory Burch، وحقيبة جلدية بشكل هيكيلي من Tod’s، وأكملنا جمال هذه الإطلالة بإكسسوارات رائعة هي خاتم من Amedeo، وأقراط من Eddie Borgo.




 
 
•ملكة أنت بالقفطان الأسود: إخترنا لك قفطاناً من الحرير الأسود والمطرز بالتطريز الأبيض من Oscar De Le Renta، ذي الأكمام المنسدلة الواسعة التي تمنحك شعوراً بالراحة، نسقنا لك معه Pumps من الجلد الأسود والبلاستيك الشفاف بمقدمة مدببة وكعب عال من Gianvito Rossi، وحقيبة من Versace من الجلد اللامع والشفاف مع سلسة من المعدن الذهبي، أما للإكسسوارات فاخترنا لك أقراطاً جمعت بين االمعدن الأبيض، الأسود والذهبي من Marni، مع خاتم من Kenneth Jay Lane.
 




 
•ناعمة وأنيقة بالأزرق والأبيض: نسقنا لك قفطاناً من الحرير الأبيض والمطرز بالأزرق من الأكتاف وأطراف الأكمام بشكل يحدد كتفيك ويمنحك قامة ممشوقة من Emilio Pucci، واخترنا لك صندال من جلد الغزال الأزرق من Jimmy Choo، وحقيبة أنيقة من الجلد الفضي من MCQ Alexander McQueen، ولهذه الإطلالة اخترنا إكسسواراً للرأس هو قوس من الكرستال الأزرق والشفاف من Miu Miu، وخاتماً من Lanvin.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *