Subscribe in a reader اليك أحدث أنواع الاباجورات التى تعزز من ديكور غرفة نومك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/24/2015

اليك أحدث أنواع الاباجورات التى تعزز من ديكور غرفة نومك

اليك أحدث أنواع الاباجورات التى تعزز من ديكور غرفة نومك 



بسم الله الرحمن الرحيم
تتنوع إكسسوارات غرف النوم لتضيف نكهة خاصة عليها تجعل تتألق بتفرد يعكس شخصية ساكنها. ومن أهم الإكسسوارات التي يجب الحرص على وجودها هي الإضاءة الجانبية (الأباجورات) تلائم أسلوب الغرفة و تعزز ديكورها. 



 
 
الفخامة والتميّز 
لا شك أن جاذبية منزلك تزداد باختيار بعض قطع الإكسسوار المميّزة التي تضفي رونقاً مميزاً على ديكور المنزل وتمنحه الفخامة والتميز من وحي الربيع. لذا زيّني الطاولات الجانبية لغرف نومك بأباجورات مشرقة وملوّنة وفقاً لنمط الغرفة المتمثل في لمسات مختلفة مثل غطاء السرير مثلاً. يمكنك اختيار تصميم Shelby Red Table Lamp الحمراء والمشرقة، أو تصميم Port 68 Marilyn Turquoise Lamp المميّز بلونه النيلي الذي يليق بالخشب البني اللامع.



 
التناغم بين الأسلوب العصري والتقليدي
وللديكورات العصرية التي تزيّن غرف نومك حكاية أناقة وتجدّد تليق بالمفروشات واللوحات المعلّقة على الجدران. اعكسي التناغم بين الأسلوب العصري والتقليدي عبر تزيين الطاولات والقاعدات الخشبية داخل الزوايا بأرقى قطع الأباجورات من خلال الإستعانة بـ Bird & Branch Table Lamp و Haven Table Lamp المتناغمة بين الحديد المزخرف، والغطاء الأسود الراقي الذي ينقلنا الى عالم الديكورات العصرية.



 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *