Subscribe in a reader هذه الأطعمة تمنحكم الطاقة والنشاط في شهر العسل - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/30/2018

هذه الأطعمة تمنحكم الطاقة والنشاط في شهر العسل

هذه الأطعمة تمنحكم الطاقة والنشاط في شهر العسل


بسم الله الرحمن الرحيم

تحتاج العروس أكثر من غيرها إلى منح جسمها الطاقة بعد أيام من التحضيرات للزفاف والتي سببت لها الإرهاق، وخصوصاً إذا كانت العروس فقدت شهيتها بسبب التوتر قبل الزفاف.
فإليك أيتها العروس مجموعة من الأطعمة التي تمنحك الطاقة والنشاط في شهر العسل:
التفاح: يعتبر التفاح غذاءاً عظيماً ولابد أن يكون ضمن نظامك الغذائي اليومي فهو يوفر العديد من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم بما في ذلك كمية لا بأس بها من الألياف.
الفلفل: واحد من الخضروات التي تساعدك علي تزويدك بالطاقة من خلال ما تحتويه من مكونات غذائية. ومن الممكن أن تضاعفي فوئد الفلفل في إعطائك الطاقة بإضافته للحمص وتناوله بين الوجبات.
الكرفس: قد يكون الكرفس من الخضروات التي لا تساعد علي فتح الشهية ولا يفضلها البعض لكن الكرفس وجبة خفيفة تساعدك على إنتاج وتعزيز الطاقة وبها القدر الكافي من الماء الذي يساعد علي ترطيب جسمك ويحتوي على الألياف التي تساعد علي تنظيم عمليات الجهاز الهضمي.
الأناناس: ثمرة ذات فائدة عالية فهي تحتوي علي المنجنيز الذي يساعد على إنتاج الطاقة ويحتوي أيضا علي نسبة عالية من فيتامين سي الذي يحتوي بدوره علي المواد المضادة للأكسدة.
دقيق الشوفان: عادة ما يدخل الشوفان في تحضير وجبة الإفطار فهو طريقة رائعة لبدء يوم جديد لما يحتويه من مواد مفيدة للجسم وتساعد على إنتاج الطاقة.
الشاي العشبي: يمكنك احتساء الشاي العشبي المفضل لديك علي مدار اليوم لحصولك علي الطاقة ويمكنك أيضا تقديم الشاي مع الزنجبيل فهذا يعطيك طاقة مضاعفة.
الخيار: يحتوي الخيار على مواد تساعد علي ترطيب الجسم فهو يتكون من الماء ويحتوي علي كميات مناسبة من فيتامين سي ويحتوي الخيار الطبيعي علي فيتامين بي خمسة الذي يساعد على تعزيز مستويات الطاقة الخاصة بك.
السبانخ : تعتبر السبانخ واحدة من أصح الأطعمة التي يمكنك تناولها أثناء يومك بالإضافة إلى أنه سيوفر لك الطاقة اللازمة لتكملة يومك بنشاط.
الشمام : يعتبر الشمام والبطيخ من أكثر الأطعمة التي تتمتع بنسبة عالية من الطاقة , وتحتوي أيضا على المواد المضادة للأكسدة فتعطيك طاقة مضاعفة.
التوت : يعتبر التوت من الفواكه اللذيذة التي يحبها الجميع ومن الممكن أن تستخدميه كمشروب للطاقة فهو يحتوي علي العديد من المواد المضادة للأكسدة التي تساعد الجسم على الحركة السليمة داخل الأمعاء مما يعطيك طاقة أكبر .
اللوز : واحد من الأطعمة التي تعطيك الطاقة الفورية ويساعدك على كبح شهيتك وتشعري بحال أفضل عندما تتناوليه فلا نجد أي نظام غذائي يحذر من تناول اللوز فاللوز يستخدم في الحفاظ علي مستويات الطاقة وبناء العضلات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *