Subscribe in a reader ديكور غرف نوم ناعمة و بسيطة بلمسات خشبية أنيقة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/27/2015

ديكور غرف نوم ناعمة و بسيطة بلمسات خشبية أنيقة

ديكور غرف نوم ناعمة و بسيطة بلمسات خشبية أنيقة


بسم الله الرحمن الرحيم
 
يعد الخشب من أكثر الخامات التي تضيف الدفء والجمال إلى المكان؛ حيث أن لمسة الطبيعية فيه تجعل الغرفة تسبح في جو حميمي مريح. ولذا نجد أن الخشب الطبيعي يمثل نقطة ضعف وإغراء لا تقاوم لدى كثير من مصممي الديكور الداخلي الذين يعشقون استخدامه في مختلف أرجاء المنزل وخاصة في غرفة النوم. 


 
 
يمكن أن يكون توظيف الخشب من خلال أساسيات غرفة النوم في الأرضية أو الجدران أو كليهما! كما يمكن أن يستخدم في أثاث الغرفة مثل السرير والطاولات الجانبية والخزائن. وكيفما كان إبراز الخشب في الغرفة فإنه بالتاكيد سوف يجعلها تنطق بأناقة طبيعية خالية من التكلف. 







 
وقد اخترنا لكم في موضوعنا اليوم بعض الصور المميزة لغرف نوم بلمسات الخشب لكي تستوحوا منها ما يلائم أذواقكم و منازلكم. وقد وضعنا لكم أيضاً بعض المختارات الخشبية التي انتقيناها لكم لتناسب غرفة النوم مثل الإنارة الجانبية ذات السيقان الخشبية الرشيقة من ParrotUncle؛ تجدون أيضاً سريراً أنيقاً من الخشب الداكن من Unlimited Furniture Group. بالإضافة إلى طاولة خشبية جانبية للسرير من Blake Avenue.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *