Subscribe in a reader اليك أحدث تصميمات لمكتب عصري واسع ذو الأثاث القليل والديكور المميز لعمل مريح - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/24/2015

اليك أحدث تصميمات لمكتب عصري واسع ذو الأثاث القليل والديكور المميز لعمل مريح

اليك أحدث تصميمات لمكتب عصري واسع ذو الأثاث القليل والديكور المميز لعمل مريح



بسم الله الرحمن الرحيم

 
إخترنا لكم نماذج عالمية من المكاتب الرائعة ذات التصميم العصري والمريح والتي تزيد من متعة العمل المكتبي، تعالوا نتعرف عليها بمزيد من التفصيل:
 
المكتب العصري الواسع ذو الأثاث القليل والديكور المميز:
ويوجد في ولاية نيوساوث ويلز، أستراليا، قدر سعره في عام 2013 وقبل أن يتم أعادة تجديد الديكور بهذه الطريقة العصرية الأنيقة بمبلغ 4.5 مليون دولار ولا شك أن قيمته قد ارتفعت بعد التعديلات الإضافية الجديدة، المكتب تبلغ مساحته 320 متر مربع ويوجد به قسم خاص للاستراحة ذو مساحة واسعة وبه العديد من النوافذ التي تسمح بدخول ضوء النهار ليغمر جميع أنحاء المكتب طوال اليوم.


 
 
مكتب رجال الأعمال:
هذا المكتب الفخم كان مقر عمل المليونير جون كالبيتزر John Kahlbetzer (تقدر ثروته بحوالي 830 مليون دولار) في مدينة سيدني، وهو مكون من طابقين ويوجد به قسم خاص بالاستراحة ومكتب داخلي للعمل ومكتب خارجي في الهواء الطلق في التراس مجهز بأثاث عصري ومريح ويمكنك مشاهدة المنظر الرائع للخليج أثناء العمل.
 
مكتب الكتاب المشاهير والذي يحمل طابع هوليود المميز:
مكتب رائع يحتوي على العديد من الأثاث العصري وعدد من القطع الفنية الجميلة، ويشمل أيضا خمس أماكن مخصصة للنوم، 4 حمامات، ويخصص لمالكه مكانين لركن السيارة في الجراج، المكتب يقدر سعره بأربعة مليون دولار وهو ملك للمنتجة ديبورا بارلو وزوجها المخرج مارتن ماكينا.
 


 
المنزل فخم ذو المكتب المميز:
يوجد هذا المنزل الرائع ذو المكتب المميز في ولاية نيو ساوث ويلز في أستراليا، وهو منزل عائلي مميز يحتوي على مكتب واسع ومريح، صممه المهندس بيتر لوفي Peter Lufi، يوجد به عدد من الاستراحات ذات الأثاث المريح داخل وخارج المنزل، المنزل يبعد عن حديقة "تاماراما" Tamarama park بحوالي 300 متر.
 
مكتب رائع يحتوي على غرفة اجتماعات في ولاية نيو ساوث ويلز في أستراليا:
هذا المكتب الرائع عبارة عن مكتب ومنزل في وقت واحد، وهو مجهز بأحدث المعدات التقنية التي تحتاجها لمباشرة العمل من المكتب، مصمم بديكور أنيق على طراز القرن الـ 19 مكون من 3 مستويات مساحة المستوى العلوي والتالي له 260 متر مربع، مساحة الطابق السفلي 190 ويحتوي على قاعة اجتماعات كبيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *