Subscribe in a reader اليكى أهم الوصفات العشبية التي تمنح جسمك روائح عطرية مميزة فى موسم الربيع - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/24/2015

اليكى أهم الوصفات العشبية التي تمنح جسمك روائح عطرية مميزة فى موسم الربيع

اليكى أهم الوصفات العشبية التي تمنح جسمك روائح عطرية مميزة فى موسم الربيع


بسم الله الرحمن الرحيم

مع بداية فصل الربيع، تضطرين بالطبع الى استبدال ملابسك الثقيلة بأخف منها، فالطقس في هذا الوقت يبدأ ببعث دفئه الشمسي الى الكون، لكن قد تبدأ معاناتك مع التعرق الزائد وروائح العرق الكريهة، ما يضعك في إحراج كبير أثناء خروجك من المنزل.

إليك عزيزتي أهم الوصفات العشبية التي تمنح جسمك روائح عطرية جميلة لتنطلقي بحرية في هذا الطقس الربيعي:
- إحرصي على تناول كوبين من شاي الشمر يوميا حيث انه يعمل على امتصاص رائحة العرق المزعجة، ويتم تجهيز الكوب الواحد بوضع معلقتين من شاي الشمر المجفف فى كوب ماء مغلى لمدة عشر دقائق. ومن الأفضل تحلية الشاي بملعقة من العسل.
 
- تناولي يوميا كوبا من الشاي الأخضر مع الزنجبيل حيث يجعل رائحة جسمك عطرة ليس فقط من أنفاسك بل جسمك ككل وخاصه عند التعرق.
 
- يعمل شاي المريمية على التقليل من إفراز العرق لأنه ذو تأثير قابض، يتم تجهيزه بنفس طريقة تجهيز شاى الشمر كما انه يحسن من وظائف الجهاز الهضمى أيضا. أضيفي على الشاي القليل من القرفة التي تطيّب من رائحة جسمك.
 
- يعمل عصير الخيار كمزيل طبيعي للعرق لأنه يحتوى على الماغنسيوم. بعد الاستحمام استخدمي السطح الداخلي لثمرة خيار غنية بالعصارة في حك جلد الإبطين.
 
- امزجي عصير البرتقال أو (الحامض) مع ماء الورد والنعناع. فهذا المشروب كفيل بتعطير انفاسك واكساب جسمك رائحة زكية، كما انه يطرد السموم من كبدك.
 
- ولا تنسي بأن تشربي كميات كبيرة من المياه يوميا في هذا الطقس الدافئ، فهذا سيساعد الجسم على خفض تركيز اليوريا التي تسبب رائحة العرق الكريهة، وطبعا قومي بالإستحمام فور التعرق ويمكنك وضع بعض زيت الأعشاب المعطرة في المغطس، كزيت الياسمين وزيت اللافندير وزيت الغاردينيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *