Subscribe in a reader اليكم أحدث مجموعة حالمة ورومانسية من Nayomi - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/23/2015

اليكم أحدث مجموعة حالمة ورومانسية من Nayomi

اليكم أحدث مجموعة حالمة ورومانسية من Nayomi

 

بسم الله الرحمن الرحيم

كشفت نعومي، عن تشكيلة ربيع 2015 باسم "دريم إيواي" Dream Away، المستوحاة من الرومانسية وعالم الخيال والأحلام، والتي تتميّز بأقمشة الساتان والشيفون والجيرسي والحرير.
 
 
هي ذات جمال لا محدود ينعكس في ألوان جريئة وأشكال أنثوية وأقمشة ناعمة. كما تنضح روح الربيع فيها من خلال نقشة الزهور والزخرفة بالساتان. أما العروس فلا شك في أنّها قادرة على إضافة نفحة من الساتان والدانتيل إلى جهازها أو لائحة مشترياتها. 
 

 
تتضمّن مجموعة ملابس النوم تشكيلة أطقم مريحة مستوحاة من ألوان الربيع واسمها ريهانا، زاريا، مايرا، ياسمين، فيروز شاندولييه، أدينة، صوفيا وتانيا لكي تجد كل فتاة أو سيدة ما يعجبها ويليق بذوقها. 
 
ريهانا: تصميم جديد في تشكيلة الموسم. وتتضمّن المجموعة التي تحمل هذا الاسم فستاناً زمردياً طويلاً مزخرفاً بالدانتيل الذهبي وموحياً بالأناقة الملكية.
 
زاريا: تضمّ هذه المجموعة 4 أطقم للنوم مستوحاة من شمس الربيع. وكل قطعة تتضمّن الدانتيل وقماش الشيفون.
 
مايرا: هي تجسيد لجمال أزلي ينعكس في الحرير والدانتيل الذهبي والساتان.
 
ياسمين: فستان طويل مطبوع بنقشة الزهور ومصنوع من الشيفون. يضيف الرومانسية إلى أي مناسبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *