Subscribe in a reader اليكى تشكيلة جديدة من ملابس الصيف الليلية من Nayomi - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/23/2015

اليكى تشكيلة جديدة من ملابس الصيف الليلية من Nayomi

اليكى تشكيلة جديدة من ملابس الصيف الليلية من  Nayomi

بسم الله الرحمن الرحيم
تستقبل دار "نعومي" Nayomi موسم الصيف الجديد مع إطلاق تشكيلة ذات طابع براق، جريء وغاية في الرومانسية، مستوحاة من اللون الأزرق السماوي ورائحة الزهور العذبة، لتنقلكِ تشكيلة هذا الموسم إلى عالم آخر، حيث تكونين أنتِ ملكة القلوب، تعيشين في قصر يشع بالجمال وتملكين كل شيء حولكِ. إذ تفاجئك الدار بتشكيلة الملابس الليلية أبرزها "روث غلامور". اللون البنفسجي الخلاب والأصفر المشرق يميزان تشكيلة روث الأنيقة للملابس الليلية.

 
 
إضافة الدانتيل بوفرة على الساتان الفاخر، تجعل من كل قطعة بهذه التشكيلة تحفة جمالية حقيقية.
 
تضمّ المجموعة الجديدة أيضاً تشكيلة الملابس الليلية ساشا كاجوال التي تتميّز بتصميم أنثوي ساحر باللون الزهري الناعم، مثالية لراحتكِ عند الارتداء إضافة إلى طبعات الزهور على الساتان، تضفي المزيد من العصرية لجيرسية الموديل المريح، وتطريزات الدانتيل الناعمة على الكؤوس وفتحة العنق تضفي طلة مميزة لتكوني أكثر إغراءً.
 
 
تضمّ التشكيلة أيضاً صدرية لدعم مضاعف دون حمالات: لأول مرة في نعومي، صدرية دون حمالات تجمع بين الشكل الرائع والدعم المضاعف  المثالي، متوفرة في تصميمات ذي طبعات أخاذة وألوان صيفية مشرقة، تشكيلة الصدرية لدعم مضاعف للصدر متنوعة لترضي ذوق كل أميرة.
 
موسم الصيف مع Nayomi هو موسم الألوان الخلابة والراحة الفريدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *