Subscribe in a reader اتبعي تلك العادات الـ 3 واحصلي على رموش طبيعية وكثيفة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/03/2016

اتبعي تلك العادات الـ 3 واحصلي على رموش طبيعية وكثيفة

اتبعي تلك العادات الـ 3 واحصلي على رموش طبيعية وكثيفة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 هل تنزعجين من استخدام الرموش الصناعية وتجدين صعوبة في تركيبها وإزالتها؟ هناك الكثير من السيدات والفتيات يلجئن إلى استخدام الرموش الصناعية حتى يحصلون على مظهر جمالي للعين، فالرموش الثقيلة والطويلة هي من علامات جمال المرأة، أو هكذا يُعتقد في عالمنا العربي.

اتبعي بعض العادات البسيطة التي ستساعدك في الحصول على رموش طبيعية أطول وأثقل، بالإضافة إلى بعض الزيوت الطبيعية التي ستبهرك نتيجتها.

تعرفي معنا اليوم على 3 عادات صحية واستغني عن الرموش الصناعية للأبد.
1- استخدامي الماء البارد:
قومي بغسل عينك بالماء البارد يوميًا/ لأن الماء البارد يعمل على إنعاش الدورة الدموية في العيون والرموش، كما يقلل من الإحساس بالالتهاب أو الاحمرار في العين.

2. استخدمي الزيوت الطبيعية:
قومي باستخدام الزيوت الطبيعية التي تعمل على تطويل الرموش، ومن أكثر الزيوت فاعلية هو زيت الخروع وزيت الكافور.
- ضعي كمية قليلة من زيت الخروع أو زيت الكافور في راحة يدك لتدفئة الزيت، ثم اغمسي أصبعك في الزيت ودلكي رموشك، ولكن انتبهي إلى عدم وصول الزيت داخل العين لتجنب حدوث الإلتهابات.

3. تناولي الأغذية الصحية:
يُعد الغذاء الصحي واحدًا من أهم العوامل التي تؤثر على البشرة سلبيًا أو إيجابيًا، لذلك احرصي على تناول الفواكة والخضروات الغنية بفيتامينات (أ)، و (ب) و (ج)، وكذلك زيت الزيتون وزيت اللوز، وزيت جوز الهند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *