Subscribe in a reader هذه الأطعمة لعلاج الصداع بشكل فعال وسريع - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/03/2016

هذه الأطعمة لعلاج الصداع بشكل فعال وسريع

هذه الأطعمة لعلاج الصداع بشكل فعال وسريع

بسم الله الرحمن الرحيم

يعاني الكثير من الناس من عدم الرغبة في تناول الأدوية لعلاج مشكلة ما وذلك لاحتواء الأدوية على مكونات كيماوية قد تضر بصحة الجسم نتيجة التأثيرات الجانبية لها.

نقدم  في هذه المقالة قائمة بالأغذية التي يمكنك تناولها لعلاج مشكلة الصداع دون تناول أدوية تؤثر على صحة جسمك لتستمعي بيوم خالٍ من الصداع المزعج الذي يحرمك من القيام بمهامك المنزلية والوظيفية.

المغنيسيوم

يساعد المغنيسيوم في التقليل من تقلصات العضلات والأوعية الدموية التي تتسبب في الإصابة بالصداع، ولتتخلصي من الصداع بشكل طبيعي بدون الحاجة إلى تناول الأدوية المسكنة قومي بتناول الأغذية التي تحتوي على نسبة مرتفعة من عنصر المغنيسيوم كالموز والسبانخ والمشمش واللوز والأفوكادو.

الكرز

أثبتت الدراسات العلمية أن تناول الكرز يساعد على علاج مشكلات الصداع حيث إن الكرز يعتبر من الأغذية التي تحتوي على نسبة كبيرة من أكسيد النيتريك الذي يحمي من الصداع بشكل فعال ورائع.

البطاطا الحلوة

تعتبر البطاطا الحلوة من الثمار الشتوية التي يفضل الكثير من الناس تناولها للحصول على التدفئة الازمة والطاقة التي يحتاجها الجسم، كما تحتوي البطاطا الحلوة على نسب عالية من فيتامين ب6 وعنصر البوتاسيوم واللذان يحملان أهمية كبيرة في علاج مشكلة الصداع.

الشمندر

أثبتت الدراسات العلمية أن تناول الشمندر يساعد على علاج مشكلات الصداع وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من أكسيد النيتريك المخلصة من الصداع.

الحليب ومنتجاته

يحتوي الحليب على نسبة عالية من الكالسيوم والبوتاسيوم والصوديوم الذين يعملون على توازن السوائل في الجسم مما يجعله علاج طبيعي ينصح به الأطباء، فتناول الحليب ومنتجاته يساعد في علاج مشكلات الصداع حيث إنه يعتبر مسكن طبيعي لآلام الصداع المختلفة وذلك لقدرته على حل مشكلة الجفاف المسبب للصداع، لذلك احرصي على تناول كوب من الحليب كامل الدسم في حالة الشكوى من آلام الصداع المزعجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *