Subscribe in a reader إحذرى سيدتى من باديكير الأسماك فقد يؤدى للموت!!! - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

1/22/2017

إحذرى سيدتى من باديكير الأسماك فقد يؤدى للموت!!!

إحذرى سيدتى من باديكير الأسماك فقد يؤدى للموت!!!

 

 

في الفترة الأخيرة بدأت تنتشر فكرة التخلص من خلايا الجلد الميت من البشرة عن طريق استخدام أحواض تحتوي على نوع من الأسماك الصغيرة يدعى "جارا روفا"، وأصبع لدى الكثير من الناس الرغبة في تجربة هذه الطريقة الجديدة في التخلص من خلايا الجلد الميت.

لكن حذرت مؤخرًا وكالة الصحة البريطانية HPA من تلك الطريقة في العناية بالبشرة، وذلك لتسببها في الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة كفايروس سي وبي والإيدز.
 
 

كما حذرت الأشخاص المصابون بالسكري من استخدام تلك الطريقة للعناية بالبشرة وذلك لتسببها في الإصابة بالمضاعفات التي تؤدي إلى الوفاة.

وأضافت الوكالة في التحذير الذي نشرته على صفحة موقعها الإلكتروني أن تغيير المياه بين جلسة وجلسة لن يساعد على الوقاية من أخطار انتقال الأمراض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *