Subscribe in a reader حولى مرطبك المعتاد الى مرطب بمواد طبيعية ليحمى بشرتك من الجفاف خلال ظروف الطقس المتقلبة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/07/2023

حولى مرطبك المعتاد الى مرطب بمواد طبيعية ليحمى بشرتك من الجفاف خلال ظروف الطقس المتقلبة

حولى مرطبك المعتاد الى مرطب بمواد طبيعية ليحمى بشرتك من الجفاف خلال ظروف الطقس المتقلبة

مرطب للبشرة الجافة,العناية بالبشرة الجافة,تنظيف البشرة من الدهون,شامبوهات خالية من السلفات والسيلكون,روتين البشرة الجافة,واقي شمسي للبشرة الجافة,البشرة الجافة,معلومات عن البشرة الجافة,شامبو طبي للشعر الجاف,علاج البشرة الجافة,تخلص من القشرة,وصفة لازالة القشرة من الشعر,كيفية ازالة القشرة من الشعر,واقي شمسي للبشرة الجافة الحساسة,التخلص من القشرة,للتخلص من القشرة,ازالة القشرة من الشعر,لازالة القشرة من الشعر,عمرو خليل من مصر,افضل شامبو للشعر الجاف والخشن


جميعنا يفضل شراء كريم مرطب خاص بكل فصل من فصول العام. وعلى الرغم من ذلك، فإن بشرة الكثير منا تتعرض لجفاف بشكل مستمر وخاة فى فصلى الشتاء والصيف و هم من اهم الفترات التي تحتاج خلالها البشرة للمزيد من الترطيب والعناية نظرًا لمواجهة ظروف الطقس القاسية والتي تعرضنا للجفاف الشديد. 
 
تحتوي أغلب المرطبات الكثيفة على بعض المكونات المرطبة والتي تمد البشرة بالعناصر الغذائية والمرطبة لتحميها من الجفاف الشديد وتحافظ على نعومتها وحيويتها.
 
 لذلك،نقدم إليكِ بعض الحلول البسيطة لتحويل كريمك المرطب المعتاد إلى مرطب غني بتركيبة كثيفة يحميكِ دائما من ظروف الطقس القاسية.

اليكى أبسط الطرق لتحويل مرطبك المعتاد إلى مرطب مناسب لكى.

1- الجليسرين

أضيفي القليل من الجليسرين إلى الكريم المرطب وستحصلين على تركيبة مرطبة ومكثفة. يساعد الجليسرين على علاج جفاف البشرة والتخلص من الأماكن الخشنة،كما أنه وسيلة أكيدة لعلاج تهيج البشرة الناتج عن التعرض للبرد الشديد.

2- زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من أهم المكونات الطبيعية التي لا غنى لكِ عنها في العناية بجمالك. فقط أضيفي بضع قطرات من زيت جوز الهند إلى لوشن الجسم المرطب وستحصلين على تركيبة مرطبة مثالية للعناية بالجسم خلال الشتاء بملمس لطيف وغير دهني.

3- زبدة الكاكاو

إن كنتِ تبحثين عن المزيد من الترطيب والنعومة لبشرتك، مع رائحة جذابة ومنعشة تدوم طويلًا، اختاري زبدة الكاكاو. فهي من المكونات المثالية للوقاية من الجفاف تمامًا خلال موسم البرد.

4- زبدة الشيا

زبدة الشيا من أفضل المكونات التي تناسب الأشخاص ممن يعانون من الجفاف الشديد وخشونة البشرة. أضيفيها لكريمك المرطب أواستخدميها مباشرةً لترطيب الجلد وستحصلين على نعومة لا تضاهى.

5- الفازلين

احرصي على الاحتفاظ بوعاء صغير من الفازلين عند استعدادك لفصل الشتاء، فهو منقذك الأول من جميع المشكلات التي تواجهك خلال فصل الشتاء. أضيفيه إلى اللوشن الخاص بكِ لترطيب الجسم، أو استخدميه لعلاج تشققات الشفاه أو خدوش الجلد.

6- زيت الجوجوبا

يساعد زيت الجوجوبا على تعويض نسبة الزيوت الطبيعية التي تفقدها البشرة. أضيفي بضع قطرات من زيت الجوجوبا إلى الكريم المرطب للبشرة، وتمتعي بترطيب ونعومة فائقة مع حماية دائمة من الجفاف. 
 
 
 
 

 

هناك تعليق واحد:

  1. يعتبر كريم ترطيب الشفايف أحد الحلول الفعالة لترطيب الشفاه وتحسين حالتها. تتميز تركيبة كريم ترطيب الشفايف بالمكونات المرطبة والمهدئة التي تساعد في تجديد وترميم الشفاه الجافة.

    ردحذف

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *