Subscribe in a reader بالصور: إليكى 10 أفكار مذهلة للاستفادة من أزرار القمصان القديمة فى اعمال الديكور والزينة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/07/2017

بالصور: إليكى 10 أفكار مذهلة للاستفادة من أزرار القمصان القديمة فى اعمال الديكور والزينة

بالصور: إليكى 10 أفكار مذهلة للاستفادة من أزرار القمصان القديمة فى اعمال الديكور والزينة

هل شعرتي بالملل يوما من كثرة وجود أزرار عديمة الفائدة بمنزلك؟ هل فكرتي كثيرا ولم تجدي لها استخدامات؟ حسنا سيدتي، فالأزرار من الأشياء الصغيرة التي قد تتراكم لديك مع الوقت وتكثر أعدادها ولا تجدي لها استعمالات فتلجأين للتخلص منها.
ولكن لتلك الدوائر الصغيرة الكثير من المنافع، فستساعدك على صنع بعض الأشياء المبهجة بعدما تضيفين بعض اللمسات الفنية، فكل ما عليكي فعله هو مشاهدة الصور ومحاولة تطبيق هذه الأشياء بغرفتك أو بغرفة أطفالك أو بحجرة المعيشة: 


















 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *