Subscribe in a reader بالصور: فساتين سهرة راقية 2017 بتوقيع المصمم رامي العلي - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/20/2017

بالصور: فساتين سهرة راقية 2017 بتوقيع المصمم رامي العلي

بالصور: فساتين سهرة راقية 2017 بتوقيع المصمم رامي العلي 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 يتميز أسلوب المصمم السوري رامي العلي rami alali بالمزج بين الرقي والأنوثة، وفي كل تشكيلة نكتشف موهبة هذا المصمم في تقديم إبداعات مبتكرة وأفكار غير تقليدية لفساتين السهرة.

وفي مجموعة الأزياء الراقية لموسم ربيع 2017، نرى الفساتين المنفوشة والتطريزات البرّاقة إضافةً إلى الخامات الفاخرة والمزج بين أكثر من قماش لتبدو الفساتين رائعة ومبهرة.

ستحبين الفستان المصمم بشكل الفيونكة الكبيرة بتطريزاتها الفخمة، مع لمسة أنثوية بالحزام الستان الوردي حول الخصر، وستدهشك بعض التصاميم الأخرى، مثل الفستان بالكم الواحد الطويل، والفستان بالأكمام الواسعة بأسلوب غير مألوف، وسيأسرك الجمبسوت الأنثوي الذي يمزج بين الفضي والوردي اللامع. كما ستقعين في حب الفستان الوردي المفرغ والمزين بورود صغيرة بارزة جعلته لافتاً للأنظار.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *