Subscribe in a reader إليكى 5 طرق مختلفة لاستخدام كبسولات فيتامين E للعناية بمنطقة محيط العين - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/18/2017

إليكى 5 طرق مختلفة لاستخدام كبسولات فيتامين E للعناية بمنطقة محيط العين


إليكى 5 طرق مختلفة لاستخدام كبسولات فيتامين E للعناية بمنطقة محيط العين 
 
 

العناية بمنطقة محيط العين لا تعني فقط استخدام المرطب المعتاد، لكن تحتاج للمزيد من العناية والعناصر المغذية، وهو ما يعني حاجتك لشراء كريم عين ذو جودة عالية بمكونات فعّالة. وعلى الرغم من توافر أنواع متعددة من كريم العين من ماركات عالمية معروفة، إلا أنها تُعرف بتكلفتها المرتفعة وأسعارها الباهظة. لذلك، نقدم إليكِ اليوم الحل الأكيد للعناية بمحيط العين دون تكاليف إضافية، مكون بسيط ومتوافر سيساعدك على تجنب المشكلات الشائعة لمنطقة محيط العين وهو زيت فيتامين E. 

الهالات السوداء، تجاعيد العين والخطوط الدقيقة هي أسوأ المشكلات المزعجة التي تواجه منطقة محيط العين. زيت فيتامين E من أفضل الحلول المثالية للتخلص من كافة المشكلات التي تواجهك بسهولة وأمان. 

إليكِ طرق مختلفةلاستخدام كبسولات فيتامين E للعناية بمنطقة محيط العين.

1- استخدميه مباشرةً 

يمكنكِ استخلاص الزيت الموجود داخل كبسولات فيتامين E واستخدامه بشكل مباشر على منطقة محيط العين للتخلص من الهالات السوداء وتجاعيد العين. استخدميه يومياً على محيط العين قبل الذهاب للنوم، وتأكدي من تدليكه برفق للتأكد من امتصاصه بفعّالية داخل خلايا البشرة.

2- مع الكريم المرطب 

يمكنكِ خلط كبسولات فيتامين E مع مرطبك المعتاد لتحوليه إلى كريم للعين. يستخدم بشكل يومي للعناية الليلية بمنطقة محيط العين قبل الذهاب للنوم.

3- مع الزيوت 

ينصح الكثير من الأطباء وخبراء التجميل بخلط زيت فيتامين E مع أي زيت ناقل كزيت اللوز المر أو زيت الزيتون، أو حتى زيت الأطفال. فيساعد ذلك على تخفيف قوامه وسهولة امتصاصه داخل البشرة.

4- كماسك مرطب 

وزعي زيت فيتامين E على منطقة محيط العين، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم يزال بعد ذلك باستخدام قطعة مبللة بالماء الدافئ. بتلك الطريقة يعمل كماسك مرطب، وعلاج مثالي للتخلص من الهالات السوداء وتجاعيد العين.

5- مع القهوة 

حضري جل مرطب لمنطقة محيط العين من خلال نقع مسحوق القهوة مع زيت فيتامين E طوال الليل. في الصباح التالي، استخدمي الجل الناتج على البشرة ليعمل كعلاج سحري يخلصك تماماً من الجفون المنتفخة، كما يعمل الكافيين على علاج الهالات السوداء بشكل سريع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *