Subscribe in a reader غيرى لون شعرك طبيعيا بدون استعمال الصبغة... تعرفي على الطريقة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/07/2017

غيرى لون شعرك طبيعيا بدون استعمال الصبغة... تعرفي على الطريقة

غيرى لون شعرك طبيعيا بدون استعمال الصبغة... تعرفي على الطريقة

 

يُعد الشعر جزء في غاية الأهمية لكل النساء، فهن لا يمانعن قضاء وقت طويل في صالونات التجميل حتى يحصلوا على العناية الازمة له، تقوم بعض النساء بصبغ شعرها كنوع من التغيير والتجديد في مظهرها.

إذا كنت ستقومين بصبغه في المنزل هناك نقطة هامّة يجب مراعاتها قبل صبغ الشعر وهي اختيار نوعيّة صبغة جيّدة ومضمونة، وذلك لضمان نسب المواد الكيميائيّة فيها؛ فبعض المستحضرات تكون فاسدة، وذلك قد يؤدّي إلى تلف الشعر بشكلٍ كامل، ويجب الانتباه لمدّة إبقاء هذه المواد على الشعر.

أما إذا تريدين الحصول على لون شعر أفتح دون اللجوء إلى الصبغة أو الحنة فيمكنك استخدام الليمون الذي يقوم بتفتيح الشعر طبيعيًا.


هناك عدة طرق رائعة وسهلة وغير مكلفة لتفتيح الشعر بالليمون سريعًا

1. ضعي في زجاجة فارغة ونظيفة، مقدار جيد من عصير الليمون الناضج، ثم اغلقي الزجاجة جيدًا، ورجيها ثم رشي شعرك كله واخرجي في الشمس لمدة تتراوح بين 30-60 دقيقة، وستعمل أشعة الشمس فوق البنفسجية على تفتيح لون الشعر من خلال تفاعلها مع حمض الستريك الموجود بعصير الليمون.


2. احضري ملعقةً كبيرةً من عصير الليمون وضعيها في قليل من زيت الزيتون، وقومي بدهن الشعر به وتعريضه للشمس لمدة ثلث ساعة لإعطاء لونًا جديدًا قريبًا من البني الأشقر ولمعانً.
 

3. قومي بوضع إناء على النار، به كوب من الماء، وملعقتين من زهر البابونج وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من عصير الليمون واتركيه ليبرد، ثم ضعيه على شعرك، واغسليه به يوميًا.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *