Subscribe in a reader هل تعلم من هو الرجل الذى يعود إليه إختراع الإنترنت؟؟؟ - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/07/2017

هل تعلم من هو الرجل الذى يعود إليه إختراع الإنترنت؟؟؟

هل تعلم من هو الرجل الذى يعود إليه إختراع الإنترنت؟؟؟




بات الانترنت اليوم من الأمور الأساسية والضرورية في حياتنا حتى أنه لا يمكن أن نتصور أننا يمكن أن نعيش من دونه لاسيما وأن مواقع التواصل الاجتماعي باتت أساسية ومهمة لدى الجميع.
وقد سهلت شبكة الانترنت العمل بشكل كبير خصوصاً في ما خص الحياة المالية والاقتصادية والتي ولو لا تواجد الانترنت لكانت بطئية جداً. هذه الشبكة المهمة قد ظهرت إلى الوجود من خلال البريطاني تيم بيرنرز لي والذي في بداية حياته المهنية عمل مع شركة بليسي للاتصالات السلكية واللاسلكية لمدة سنتين.
هذا الرجل المهم وفي عام 1989 قدم اقتراح مشروع لغة تعليم النص المترابط أو ما يدعى بالنص العالمي المترابط، والذي عُرف في فترة لاحقة بالشبكة العالمية World Wide Web، كما ووضع أيضاً أسس أول برنامج مستقل لتصفح إنترنت.


أما ظهور الانترنت بالمعنى المتعارف عليه فكان في عام 1991 في معهد سيرن، حينها حصل لي على جائزة الألفية الأولى والأكبر للتكنولوجيا التي قدمت من قبل مؤسسة جائزة ‏ ‏التكنولوجيا الفنلندية في العاصمة هلسنكي.
صحيح أن الانترنت قد ساعد البشر على إرسال وتبادل المعلومات بسهولة ومن دون وسائط إلى جانب التسوق والكثير من الأمور المهمة، إلا أن البعض قد قال بأن هذه الشكبة، ومع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مرعب، قد فككت الروابط العائلية المتينة التي كانت تتواجد في السابق.
إذاً ولو بات العالم من دون إنترنت لمدة 24 ساعة، لتعطلت الكثير من الأعمال الاقتصادية والمالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *