Subscribe in a reader تقرير أقتصادى : هاتف آيفون 8 سيتفوق على جلاكسى s8 من حيث المبيعات - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/20/2017

تقرير أقتصادى : هاتف آيفون 8 سيتفوق على جلاكسى s8 من حيث المبيعات

تقرير أقتصادى : هاتف آيفون 8 سيتفوق على جلاكسى s8 من حيث المبيعات

أصدر "مينج تشى كو" محلل شركة KGI للأوراق المالية تقريرا جديدا يكشف من خلاله أن هاتف جلاكسى S8 يفتقر إلى نقاط البيع الجذابة، مما قد يساهم فى الإقبال على هاتف آيفون 8 وزيادة مبيعاته وأرباحه متفوقا على هاتف سامسونج، خاصة وأن هاتف أبل الجديد سيدعم بشاشة OLED.
 
ووفقا لموقع CNBC الأمريكى يعرف "كو" بتحليلاته وتوقعاته الصحيحة والمتعلقة دائما بهواتف آيفون، لكن من الصعب هذه المرة تصديق توقعاته، بالنظر إلى أن كلا الهاتفين سيدعمان بالمزيد من الجودة والابتكار.
 
فوفقا للتسريبات سيزود هاتف آيفون المقبل بشاشة OLED قياس 5.8 بوصة، بدون زر رئيسى مادى، جنبا إلى جنب كاميرا أمامية ثورية مزودة بتقنيات استشعار 3D ونظام الشحن اللاسلكى.
 
أما هاتف جلاكسى s8 فسيدعم بعدد من الخصائص الجذابة، مثل مساعد بيكسبى الذكى، وشاشة تصل إلى 6.2 بوصة، وماسح قزحية العين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *