Subscribe in a reader هل تعلم ماهى أفضل وأسوأ مدن العالم للعيش فيها؟؟؟ - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/15/2017

هل تعلم ماهى أفضل وأسوأ مدن العالم للعيش فيها؟؟؟

هل تعلم ماهى أفضل وأسوأ مدن العالم للعيش فيها؟؟؟

 

 كشفت شركة ميرسير عن قائمةٍ لمستويات جودة الحياة في مدن العالم للعام الثامن على التوالي. ويتيح المسح الذي تجريه الشركة، ويشمل 231 مدينة، وتستخدم فيه معايير كثيرة من أهمها: الاستقرار السياسي، والرعاية الصحية، والتعليم، والجريمة، إمكانية تحديد الأجور وتعويضات الموظفين الدوليين من قِبل الشركات.
وقد تصدرت العاصمة النمساوية فيينا قائمة أفضل مدن العالم للعيش فيها، فيما اعتبرت العاصمة العراقية بغداد الأسوأ مرة أخرى، وجاءت بعد فيينا في الترتيب العام المدن التالية: زيوريخ السويسرية، وأوكلاند النيوزيلندية، وميونيخ الألمانية، وفانكوفر الكندية.
والمثير للاهتمام هو غياب عديد من المدن العالمية المهمة مثل لندن وباريس ونيويورك، عن المراكز الـ 30 الأولى في القائمة، في حين جاءت سنغافورة الأولى آسيوياً، وفي المركز 25 على مستوى العالم، وحلت مدينة سان فرانسيسكو في المركز 29 عالمياً، والأول في الولايات المتحدة.

واحتلت مدينة دربان في جنوب إفريقيا المركز الأول في القارة السمراء، والمرتبة 87 على مستوى العالم.
وفي المراكز الأخيرة، جاءت العاصمة السورية دمشق "المركز السابع قبل الأخير"، تلتها بانجي عاصمة جمهورية إفريقيا الوسطى، ثم العاصمة اليمنية صنعاء، بعدها بورت عاصمة هايتي، ثم العاصمة السودانية الخرطوم، ثم التشادية نجامينا. بحسب "رويترز".
وتتميز مدينة فيينا، وعدد سكانها 1.8 نسمة، بوجود المقاهي الثقافية، والمتاحف والمسارح، ودور الأوبرا، بالإضافة إلى رخص أسعار الإيجار والتنقل فيها مقارنة بعواصم غربية أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *