Subscribe in a reader تعرفوا على (فن أختيار الهدايا) كيفية أختيار الهدية المناسبة لمن تحبون!!! - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/03/2017

تعرفوا على (فن أختيار الهدايا) كيفية أختيار الهدية المناسبة لمن تحبون!!!

تعرفوا على (فن أختيار الهدايا) كيفية أختيار الهدية المناسبة لمن تحبون!!!

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 اختيار الهدية فن لا يجيده كثيرون، رغم أن الهدية تكون في الغالب مصدر سعادة وبهجة لمَن تُقدم له، خاصة إذا ما كانت مناسبة له، وإذا كنت تنوى شراء هدية لشريك حياتك، أو أحد أصدقائك، أو أقاربك، وتتساءل: كيف أختار ما يناسبهم؟ فلا عليك، سنقدم لك فيما يلي دليلاً إرشاديًا للأمور التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار الهدية، لتحظى هديتك بالقبول والإعجاب.


اختيار الهدية:
يجب أن تكون بحسب نوع المناسبة والشخص المقدمة له وعمره وطبيعة العلاقة بينكما.
 

 الهدايا الحميمية:
الهدايا ذات الطبيعة الحميمية يجب تقديمها فقط إلى شريكك «وردة حمراء، شمعة خافتة»، لأنها تفقد رونقها عند تقديمها إلى شخص آخر غير شريكك.
 

 هدايا الأطفال:
ضعي في اعتبارك أن الأطفال غالبًا ما يفرحون بالحلوى والبالونات، وفي إمكانك تقديم سلسلة قصصية لقراءتها قبل النوم.
 

 هدايا الأم والأب:
يمكنك تقديم مجوهرات، أو حقائب، أو أدوات منزلية لوالدتك تساعدها في عملها اليومي، أما والدك فقدم له كتابًا يقرؤه، أو سلسلة موسيقية قديمة، أو نظارة تلائم عمره.
 

 تغليف الهدية:
تغليف الهدية أمر مهم جدًا لإعطائها شكلاً جميلاً. يمكنكوا استخدام اللون المفضل لك، أو للطرف الآخر في التغليف لتؤكدي له أنك تتذكرين لونه المفضل، وتهتمين به.
 

 البحث عن فكرة:
استخدموا الإنترنت في البحث عن فكرة جديدة لتقديم الهدية، وحاولوا معرفة إن كان الطرف الآخر قد تلقى هدايا مثلها أم لا، لكي تكون هديتك مميزة وذات وقع كبير عليه.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *