Subscribe in a reader تعرفى على أجمل هدايا عيد الأم من المجوهرات لهذا العام - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/03/2017

تعرفى على أجمل هدايا عيد الأم من المجوهرات لهذا العام

تعرفى على أجمل هدايا عيد الأم من المجوهرات لهذا العام

 بسم الله الرحمن الرحيم

مهما قدمنا لأمهاتنا من هدايا لا يكمن لنا أن نرُد ولو قليلاً من أفضالهن علينا، ولذلك فاننا نبحث دائماً عن الهدية المثالية التي من الممكن أن تُبهج قلوبهن، وتُعبّر عن محبتنا الكبيرة لهن ولو بشكل بسيط، والخيارات المفضلة تكون دائماً من المجوهرات النفيسة التي تحتفظ ببريقها وقيمتها الى الأبد.

وهذا الموسم كان حافلاً بأجمل تصاميم المجوهرات التي قدمتها لنا الدور العالمية مثل الخاتم الماسي من مجموعة "ديفاز دريم" Diva's Dream من "بولغاري" Bulgari. أو السوار الفخم من مجموعة "مانشيت بيرليه" Manchette Perlée من "فان كليف اند اربلز" Van Cleef&Arpels. أو العقد الفاخر ذو التصميم المميز من مجموعة "سوا ديور" Soie Dior من "ديور" Dior. أو العقد الذهبي من مجموعة "اكستريملي بياجيه" Extremely Piaget من "بياجيه" Piaget والذي بامكانه أن يضيف كثيراً من الرونق على اطلالات أمهاتنا في حال تزيّن به.
كما هنالك السوار المدهش بلون البحر الأزرق من مجموعة "بلو بوك" Blue Book من "تيفاني اند كو" Tiffany&Co.، وبامكاننا دائماً أن نختار تصاميم أكثر عصرية مثل السوار المستوحى من الأفعى من مجموعة "سيربنتي" Serpenti من "بولغاري" Bulgari. أو سوار "دلايلا" Delilah من "بوشرون" Boucheron وغيرها من التصاميم المُبهرة.

على الهدية أن تكون بمقدار المحبة ولاسيما ان كانت مقدمة للأم، وفي هذه الحالة كنوز الدنيا لن تكفي، ولهذا دعونا نختار قطعة مجوهرات فاخرة نُزيّن بها اطلالة والدتنا الراقية من المجموعة التالية.













 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *