Subscribe in a reader LG تنافس أبل وسامسونج تطلق هاتفها الذكى الجديد داخل موطنها الاصلى - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/22/2017

LG تنافس أبل وسامسونج تطلق هاتفها الذكى الجديد داخل موطنها الاصلى

LG  تنافس أبل وسامسونج تطلق هاتفها الذكى الجديد داخل موطنها الاصلى 

أعلنت شركة "LG" الكورية الجنوبية عن أنها ستطلق خدمة جديدة لدفع من خلال الهواتف الذكية داخل موطنها الأصلى "كوريا الجنوبية" خلال شهر يونيو، فى محاولة لمواكبة قادة الهواتف الذكية مثل سامسونج وأبل.
 
وقالت إل جى وفقا لما جاء على موقع "تك تايمز" إنها ستبدأ فى تقديم خدمة الدفع الخاصة بهاوالتى ستحمل اسم LG Pay من خلال هواتفها الذكية G6 التى تم بيعها فى كوريا الجنوبية فى 10 مارس الجارى، وسيكون بإمكان المستخدمين إجراء عملية الدفع من خلال قراءة بطاقات الائتمان عبر إشارة مغناطيسية داخل الهاتف، على غرار الطريقة التى يعمل بها نظام المدفوعات من سامسونج والذى تم إطلاقه فى أغسطس عام 2015.


 
ويذكر أن سامسونج وأبل لديهما بالفعل أنظمة مدفوعات من خلال هواتفهم الذكية فى أكثر من 10 أسواق لكل منهما، وذلك فى ظل المنافسة المتنامية وتباطؤ النمو فى سوق الهواتف الذكية العالمية، والفارق بين الشركتان أن أبل تحصل على رسوم على المعاملات التى تتم من خلال نظام الدفع من الآيفون الخاص بها، فى حين أن سامسونج لا تحصل على تلك الرسوم.
 
ولم توضح LG حتى الآن عن تفاصيل عن ما إذا كانت خدمة مدفوعاتها ستتوسع إلى أسواق أخرى، وما إذا كانت ستدعم على أجهزة أخرى أم لا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *