Subscribe in a reader أكتشفوا 3 طرق مختلفة لتحويل هاتفكم الذكى القديم لأداة مفيدة لكم - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/26/2017

أكتشفوا 3 طرق مختلفة لتحويل هاتفكم الذكى القديم لأداة مفيدة لكم

  أكتشفوا 3 طرق مختلفة لتحويل هاتفكم الذكى القديم لأداة مفيدة لكم

 

بسم الله الرحمن الرحيم

يطلق مصنعو الهواتف الذكية كل عام العديد من الأجهزة الجديدة بأسعار ومواصفات مختلفة، وفى حين أن غالبية الهواتف الذكية يمكن استخدامها لمدة تصل إلى 3 سنوات على الأقل، إلا أن هناك بعض المستخدمين الذين يفضلون التغيير باستمرار، وهو الأمر الذى يجعل لديهم مخزونا من الهواتف غير المستخدمة فى المنزل، إذا كنت من بين هؤلاء فنرصد لك مجموعة من الطرق التى يمكن اللجوء إليها للاستفادة بأجهزتك القديمة.

1-  كاميرا مراقبة

أغلب هواتف الذكية الحديثة تأتى مع كاميرات فائقة، لذلك إذا قررت شراء هاتف جديد يمكنك استخدام القديم لمتابعة ما يحدث فى منزلك أثناء غيابك، كل ما تحتاجه هو تطبيق مثل IP Webcam  أو  tinyCam Monitor.
مراقبة  

2-  GPS

للسيارة
إذا كنت ذاهبا إلى منطقة جديدة وتحتاج لنظام تحديد المواقع، فيمكن لهاتفك الذكى القديم أن يساعدك فى ذلك من خلال تطبيقات الخرائط الشهيرة مثل "جوجل ماب"، والتى تأتى مع ميزات الإرشاد الصوتى، ويمكنك حتى تحميل خرائط كاملة للاستخدام دون اتصال بالإنترنت.
GPS 

3-  موزع واى فاى

نظرا لمدى أهمية البقاء على اتصال بالإنترنت هذه الأيام، فمن المؤكد أنك تحتاج أنت وعائلتك أو أصدقائك الاتصال معا بالإنترنت خارج المنزل، لذلك يمكنك تخصيص بطاقة sim وشحنها مع باقة إنترنت واستخدام هاتفك القديم كـ hotspot.

هوت سبوت  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *