Subscribe in a reader تفسير رؤية الجري أو الركض وقفزو وثب ومشي في المنام عند جمهور المفسرين - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/14/2017

تفسير رؤية الجري أو الركض وقفزو وثب ومشي في المنام عند جمهور المفسرين

تفسير رؤية الجري أو الركض وقفزو وثب ومشي في المنام عند جمهور المفسرين

 بسم الله الرحمن الرحيم

 يقول أهل التفسير عن رؤية الجري و الركض والهرولة في الحلم و المنام بأنها تشير الى العديد من الدلالات وذلك بحسب الحالة التي يتم رؤيتها في المنام فرؤية فالركض لها معاني معينة وكذلك الجري و الهرولة , لذا سنقوم بتوضيح تفسير رؤية الجري و الركض و الهرولة  والقفز و الوثب في المنام و الحلم.

 فالذي يرى في منامه بأنه يركض و يجري في الحلم , فإن رؤيته تشير الى انه يواجه بعض الصعوبات والمخاطر في حياته ولكن سيتغلب عليها.
– ويقول المفسرون أيضاً في تفسير رؤية الجري والركض في المنام بأنها تشير الى الانجاز و السرعة في تحقيق الأهداف والمراد.
– والشخص الذي يرى في منامه بأنه يعتلي دابة أو خيل ويركض به , فإن الرؤية تشير الى انجاز ما يسعى لتحقيقه الرائي وتشير أيضاً الى ذهاب الخوف والفزع وتحقق السكينة والطمأنينة.
– والذي يرى في حلمه بأنه يجرى أو يركض ولا يلبس الحذاء ( حافي ) في قدميه , فإن الرؤية تشير الى السير خلف أمر ما ومرغوب في تحقيقه بأسرع وقت.
– والشخص الذي يرى في حلمه بأنه يقوم بالوثب من منطقة الى منطقة أفضل منها , فإن الرؤية تشير الى تغير حال الرائي للأفضل والأحسن في الوقت القريب.
– والشخص الذي يرى في حلمه بأنه يقوم بالوثب الى شخص ما , فإن الرؤية تشير الى أن الواثب سيتمكن من ذلك الشخص ويهزمه , والوثوب في المنام تشير الى القوة و القدرة.
– والشخص الذي يرى في حلمه بأنه وثب من الأرض الى السماء , فإن الرؤية تشير الى زيارة الرائي لبيت الله الحرام.
– والشخص الذي يرى في حلمه بأنه يقوم بالقفز على الأرض , فإن رؤيته تشير الى حلول بعض الهموم على الرائي كذهاب جزء من ماله ويعيش بالجزء الآخر وشعوره بالمصاعب والمتاعب.

  والذي يرى في منامه بأنه يمشي ولم يكن منتعل أو يلبس الحذاء ( حافي القدمين ) فإن الرؤية تشير الى النوايا الحسنة وزوال الضيق والفرج الذي يأتي من بعد الشدة.
– والشخص الذي يرى في حلمه بأنه يمشي على طريق مستقيم وغير متعرج , فإن رؤيته تشير الى صلاح مسعاه ونيته وتدل على سعيه لتحصيل العلم الشرعي وتشير أيضاً الى الخير الذي يناله صاحب الرؤية.
– والشخص الذي يرى في حلمه بأنه يمشي على الأرض بشكل هادئ ومن غير أن يتعالى في مشيته , فإن الرؤية تشير الى التواضع والأخلاق الحسنة التي يتحلى بها الرائي.
– والشخص الذي يرى في منامه بأنه يمشي في الأسواق , فإن رؤيته تشير الى أن الرائي يحمل وصية شخص ميت إن كان يصلح لذلك.
– والشخص الذي يرى في حلمه بأنه يهرول , فإن رؤيته تشير الى النصر والتمكن من الخصوم والأعداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *