Subscribe in a reader بالصور:تعرفوا على أحدث مجموعة من ساعات بولغاري من معرض بازل وورلد لعام 2017 - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/05/2017

بالصور:تعرفوا على أحدث مجموعة من ساعات بولغاري من معرض بازل وورلد لعام 2017

بالصور:تعرفوا على أحدث مجموعة من ساعات بولغاري من معرض بازل وورلد لعام 2017

 

بسم الله الرحمن الرحيم

كل محبي الساعات والمجوهرات حول العالم، اطلقت بازل وورلد ليطفيء نار الإنتظار، ويأخذنا إلى عالم ساحر مليء بالإبداع والإبهار. بازل وورلد 2017 يقدم لنا العديد من المفاجآت، مع كل علامة فاخرة. ولتكن أولى نظرتنا للتصاميم مع أكثر القطع سحراً والتي تأسر قلوب كل النساء. إنها ساعات بولغاري، وفي المعرض تنطلق ساعة سيربنتي في حلة جديدة ومواصفات أكثر دقة وإبتكار.

 

 هذا التصميم الأخاذ والمستوحى من الأفعى، والتي ترمز للقوة والذكاء والمكر، بدى أكثر عصرية وأناقة، والخبر السار لعشاق ساعات بولغاري أن التصاميم الجديدة تتناسب مع مختلف الأوقات والمناسبات، وليست مقتصرة على السهرات والحفلات الكبرى فقط..

 

 الأمر الأكثر إبهاراً هو إمكانية إختيار تصميم القرص والإطار وفقاً لما تفضلينه، ولذلك كشفت علامة بولغاري عن تطبيق يسهل مهمة التصميم، فسوف يصبح بإمكانك تصميم الساعة وفقاً لذوقك، وهذا ما ستحبه النساء كثيراً.






العديد من المميزات التي تجعل من ساعات بولغاري الجديدة خياراً مميزاً للنساء!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *