Subscribe in a reader تعرفى على أهم 3 أنواع من الزيوت تستخدم في تدبير المنزل - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/04/2017

تعرفى على أهم 3 أنواع من الزيوت تستخدم في تدبير المنزل

تعرفى على أهم 3 أنواع من الزيوت تستخدم في تدبير المنزل



بسم الله الرحمن الرحيم
 لا تخلو المنازل من عبوات الزيوت المختلفة، خصوصًا زيت الزيتون المستعمل في الطهي. علماً بأن فوائد الزيوت تمتدّ حتى تدبير المنزل، وفق الآتي:
1. زيت الزيتون: يُنعّم زيت الزيتون مقابض الأبواب، عبر تبليل قطعة من القماش بقليل منه، ثمّ مسح مقبض الباب بها. ويُجفّف الأخير بقماش نظيف. ولزيت الزيتون قدرة على نزع الملصقات، من خلال مسح الأخيرة بفوطة مغمسة به.



2. زيت جوز الهند: يُلمّع زيت جوز الهند الأحذية الجلد، من خلال مسح الأخيرة بقطعة من القماش المغمسة بقطرات منه. وهو فعّال أيضًا في تنظيف فرش الـ"ماكياج"، التي تنقع بمقدار منه والقليل من الصابون السائل.



 3. زيت القرنفل: يقضي زيت القرنفل على رائحة الثلّاجة الكريهة، عن طريق تغميس كرات القطن في الزيت لتُوزّع على جوانب وحواف الثلّاجة الداخليّة، مع الحرص على تغييرها من حين لآخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *