Subscribe in a reader بالصور: 5 ألوان تتربع على عرش ربيع وصيف 2017 ..تعرفى عليها - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/17/2017

بالصور: 5 ألوان تتربع على عرش ربيع وصيف 2017 ..تعرفى عليها

بالصور: 5 ألوان تتربع على عرش ربيع وصيف 2017 ..تعرفى عليها 

بسم الله الرحمن الرحيم

أعلنت شركة بانتون المتخصصة بتحديد ألوان المواسم، والتي تتحكم بشكل كبير في اتجاهات الموضة في كل فصل، عن ألوان موسمي ربيع وصيف 2017.
وتميل بانتون هذه السنة إلى الألوان الزاهية المفعمة بالحيوية والطاقة، على عكس العام الماضي حيث سيطرت في 2016 ألوان الباستيل التي تصدرها الروز المطفي، لكن في هذه السنة فالألوان تشع إيجابية ونضارة مع 5 ألوان يجب أن تزيني بهم خزانتك في الربيع والصيف ويأتي في المقدمة الأخضر المشرق المستمد من الطبيعة، وتجديد الحياة، فاللون الأخضر القوي يضفي حيوية وإشراقا على إطلالات المرأة في الموسم القادم.
وفي هذا التقرير نستعرض معكي خمسة ألوان اعتمدتها شركة بانتون لـ”ربيع وصيف 2017″، وطريقة تنسيق هذه الألوان على طريقة نجمات العالم، فأي هذه الألوان تفضلين للموسم القادم؟
البينك الناعم “Pale Dogwood”
لون شجرة Dogwood الهادئ، ويعرف عالميا باسم الشجرة وهو يمثل البراءة والنقاء الذي يلائم شخصية المرأة الرومانسية، واعتمدته دور الأزياء العالمية مثل بوتيجا فينيتا، جوتشي وموسكينو.
ومن الممكن أن تنسقي هذا اللون على طريقة التوب موديل كيندال جينير، شقيقة كيم كاردشيان، أثناء رحلتها في ميلانو، واعتمدت البنطال البيج مع سويت شيرت بلون البينك الناعم.


وللحصول على ستريت ستايل لوك المصممة العالمية فيكتوريا بيكهام التي ارتدت تنورة بليسية بينك مع قميص أبيض وحذاء وحقيبة من نفس اللون، وإذا كنتِ حامل يمكنك أن تستوحي من معطف بيونسيه مع الفستان الأبيض الطويل والحقيبة البرغندي.

الأصفر الربيعي
اللون الأصفر المشرق مثل الزهور الربيعية، دافىء ومليء بالحيوية، فيناسب الإطلالات النهارية، واعتمده عدد من أشهر الدور منهم بالينسياجا وكلوي وغوتشي وفيونيت وميشيل الكسندر.


ويمكنك اعتماده بأكثر من طريقة بلوك أنثوي على طريقة كيندال جينير والتي ارتدت إطلالة من الأصفر كاملة، مزينة بالجبير الأبيض تحمل توقيع جوتشي بجولتها في لوس أنجلوس، أو اللوك الرياضي الذي اختارته صوفيا ريتشي مع الجينز والبومبر جاكيت والحذاء الرياضي.

لون “نياجرا “أو شلالات الماء
اسم اللون مستمد من شلالات نياجرا الشهيرة لأنه يشبه لون الماء الصافي المتدفق وهو يشبه لون الدنيم الأزرق، يعكس البساطة والعصرية معا، ومليء بحيوية ونضارة الماء، وتعتبره شركة بانتون واحد من أكثر الألوان الربيعية المؤثرة والغنية حيث يمكن اعتماده بأكثر من شكل سواء فستان أو بنطال أو تايير، ونراه على منصات جورجيو أرماني، وروشاس، بالينسياجا.

وقد اختارته النجمة البريطانية ريتا أورا مع معطف بلون النياجرا وقميص أبيض وكلاتش أحمر، أما دوقة كامبريدج كيت ميدلتون فظهرت في زيارة رسمية بتايير من نفس اللون، والتوب موديل جيجي حديد ارتدت سويت شيرت مع بنطال جلد أسود في عرض تومي هيلفيجر بباريس.

الأخضر المشرق أو” Greenery”
اللون المشرق أو الطازج والذي تعتبره شركة بانتون اللون الذي يمثل السعي وراء العاطفة والحيوية، فهو مستمد من نضارة الطبيعة في فصل الربيع، فهذا اللون يوحي بولادة الحياه من جديد، كما يتميز بسهولة تنسيقه بأشكال متنوعة، ويمكن دمجه مع ألوان أخرى كما ظهر على منصات إميليو بوتشي، ولاكوست ومايكل كورس.

أما النجمة داكوتا فانينغ فاعتمدت معطفا طويلا بلون الطبيعة مع جينز أسود وبلوزة بيضاء، والنجمة الفرنسية ماريون كوتيار نسقت التنورة الخضراء مع بلوزة شيفون سوداء مع حقيبة من نفس اللون وريتا اورا اختارته لإطلالة مسائية أنيقة.





الكرز الوردي أو الفوشيا
لون جذاب وملفت وعصري فهو يعكس روح الألفية الثالثة بأنوثة ظهرت في تصاميم مختلفة، تحمل توقيع انجيلو مراني، هيرميس، بوتيجا فينيتا وسبورتماكس، واعتمدته الأختان جيجي و بيلا حديد مع إطلالات عملية وجذابة من جاكيت فوشيا والبنطال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *