Subscribe in a reader 5 مكونات طبيعية تحمي بشرتك من الجفاف أثناء صيام شهر رمضان - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/17/2017

5 مكونات طبيعية تحمي بشرتك من الجفاف أثناء صيام شهر رمضان

5 مكونات طبيعية تحمي بشرتك من الجفاف أثناء صيام شهر رمضان

 

بسم الله الرحمن الرحيم 
 
 للحفاظ على بشرة صحية و نضرة أثناء الصوم، تحتاج بشرتك للترطيب العميق و التغذية الكافية. بدلاً من استخدام الكريمات المعتادة للوجه، استبدليها بالمكونات الطبيعية المرطبة للبشرة، فتحتوي كل منها على الفيتامينات و المعادن الأساسية لبشرة حيوية و مرطبة بعيداً عن الجفاف.
هذا العام يأتي شهر رمضان المبارك خلال فصل الصيف، مما قد يعرض البشرة للكثير من المخاطر بمواجهة الطقس الحار و أشعة الشمس الحارقة. مع التعرض المستمر للأشعة فوق البنفسجية، خاصةً خلال الصيام، تصبح البشرة أكثر عرضة للجفاف و التلف، كما تفقد نسبة من الرطوبة الداخلية و نتيجة لذلك تظهر البقع الداكنة و التجاعيد المبكرة. لذلك، تحتاج البشرة للترطيب العميق و التغذية لتعويض الترطيب و العناصر الغذائية المفقودة.

بدلاً من استخدام المستحضرات التجميلية و كريمات الوجه التقليدية، يمكنكِ استخدام المكونات الطبيعية المرطبة للعناية بالبشرة. تحتوي تلك المكونات على العديد من العناصر الأساسية من الفيتامينات و المعادن التي تحتاجها البشرة لاستعادة النضارة و الترطيب.

جمعنا إليكِ أفضل المكونات الطبيعية التي تحمي بشرتك من الجفاف وآثار الطقس الحار أثناء الصيام، تعرفي إليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *