Subscribe in a reader ميزة فى سناب شات ولا توجد فى الإنستجرام - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/07/2017

ميزة فى سناب شات ولا توجد فى الإنستجرام

ميزة فى سناب شات ولا توجد فى الإنستجرام

 

رغم المميزات الكثيرة التى نسختها شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك من خدمة سناب شات وعززت بها خدماتها المختلفة مثل إنستجرام وواتس آب وغيرها، بما فى ذلك ميزة "القصص" stories، والرسائل التى يمكن إخفائها، لكن يظل هناك شىء واحد لم يتمكن إنستجرام من نسخه من سناب شات وهو "قاعدة مستخدميها".
 
ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فوفقا لشركة تحليلات تطبيقات المحمول App Annie، فإن سناب شات يمتلك 60 مليون مستخدم نشط يوميا، وهو ما يوفر فرصة فريدة للمعلنين للوصول إلى المستخدمين الذين لا يزورون منصات أخرى.
 
حيث كشفت الشركة أن 35% من مستخدمى سناب شات لا يزورون فيس بوك خلال الأيام التى يستخدمون فيها سناب شات، و46% من بينهم لا يمتلكون حسابات على إنستجرام، وبالنسبة لجوجل فإن الأمر متشابه، فهناك 61% من المستخدمين النشطين يوميا فى سناب شات لا يشاهدون مقاطع فيديو يوتيوب.
 
ورغم أن كل من جوجل وفيس بوك أكبر منصات إعلانات فى العالم، إلا أنه بالنسبة للمعلنين فإن سناب شات توفر فرصة للوصول إلى الكثير من المميزات التى لا توجد لديهما، وهو الأمر الذى لا يمكن حتى لانستجرام نسخه، فتفضيلات المستخدمين فى النهاية أمر عائد إليهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *