Subscribe in a reader 7 أنواع من الأعشاب تحمي المرأة من الإصابة بهذه الأمراض المزمنة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/16/2016

7 أنواع من الأعشاب تحمي المرأة من الإصابة بهذه الأمراض المزمنة

7 أنواع من الأعشاب تحمي المرأة من الإصابة بهذه الأمراض 
المزمنة



بسم الله الرحمن الرحيم

العودة للطبيعة والتقليل قدر المستطاع من المواد الكيميائية، دائما ما يوصي به خبراء التغذية والتداوي بالأعشاب، لأنه قلما تحمل المواد الطبيعية آثارا جانبية سلبية للجسم عند تناولها.


ويقدم محمد سلام، خبير التداوي بالأعشاب، أهم الأعشاب في حياة كل امرأة لحمايتها من مختلف الأمراض والمشكلات الصحية.


الأوريجانو للتخلص من تشنجات الحيضيحتوي الأوريجانو على خصائص لتخفيف الألم، مما يجعله الحل الأمثل للتخلص من تشنجات الحيض، من خلال تناوله خلال أيام الحيض بانتظام.

النعناع لقوة التركيز يعاني الكثير من النساء من قلة التركيز والنسيان، نتيجة ضغوط الحياة، وكثرة المسئوليات والمهام المتعددة المطلوبة منها كل يوم، والحل في مشروب النعناع الدافئ يوميا، فهو يحسن التركيز والذاكرة، ويساعد على المزيد من اليقظة.

القرفة للتخلص من الدهونيمكن لكل من تعاني من الوزن الزائد أن تشرب كوبا من القرفة المحلاة بعسل النحل، يوميا، على الريق وقبل النوم، فهذا المشروب السحري يسرع من عملية حرق الجسم للدهون، ويمنع الجسم من الاحتفاظ بالدهون، كما يساعد في التخلص من السيلوليت.

الزنجبيل لعلاج الالتهاباتهذه العشبة تحتوي على مضادات للأكسدة، تعمل على التخلص من الالتهابات، ويمكن للزنجبيل أيضا أن يعمل على تجلط الدم، فيكون الأفضل لمن يعانون من سيولة الدم.

الكينوا لاضطرابات المعدةعلى الرغم من عدم انتشار هذه الحبوب، إلا أنه يمكن شراؤه من أي عطار، فهي تعمل على تهدئة اضطرابات المعدة، وذلك من خلال تناول نصف كوب منها يوميا، أو عند الشعور بأي اضطرابات في الجهاز الهضمي.

جنين القمح لجفاف بشرتكيمكنك أيضا شراء جنين القمح من العطار، ولتضعي ملعقة منه في نصف كوب ماء مغلي، ويضاف اليهم 2 ملعقة جلسرين، واتركيه منقوعا لفترة، ثم دلكي به المناطق الجافة من بشرتك.

القرنفل لمحاربة الخلايا السرطانيةيعمل القرنفل على علاج الالتهابات، كما أنه يحتوي على مضادات للأكسدة، تساعد جسمك في محاربة الخلايا السرطانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *