Subscribe in a reader 3 خطوات سهلة لتنظيف الملابس الحرير من بقع الزيت - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/11/2018

3 خطوات سهلة لتنظيف الملابس الحرير من بقع الزيت

3 خطوات سهلة لتنظيف الملابس الحرير من بقع الزيت 

 يصعب تـنظيف أقمشة الحرير من البقع، باستثناء تلك المُتولِّدة عن الزيوت الناتجة عن الأطعمة أو زيوت أصابع اليدين. وفي هذا الإطار،نقدِّم الطرق الآتية قي التدبير المنزلي والمساعدة في تنظيف الملابس الحرير من بقع الزيوت:
1- توضع القطعة الحرير، على سطح مستوٍ. 2- تُغطَّى البقعة بطبقة سميكة من الـ"بيكينغ صودا" أو نشاء الذرة أو الملح. وتُترك لساعات عدَّة، علمًا بأنَّ المسحوق سوف يمتصُّ الزيوت. 3- يُنفض المسحوق عن القطعة، بواسطة فرشاة ناعمة. وتُكرَّر العمليَّة، إذا بقيت البقعة أو آثارها.
* ملاحظة: إذا كانت البقعة عنيدة، يمكن وضع أي نوع من سائل التنظيف على البقعة، لتُشطف به. ويُفضَّل استخدام الماء المقطَّر لتجنُّب بقع الماء. ويُنصح بتجفيف قطعة الحرير بواسطة مجفِّف الشعر على الهواء البارد، أو تثبيتها أمام مروحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *