Subscribe in a reader اليكم 8 طرق مجربة لغسل وتعقيم أكواب الأطفال فى المنزل - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/11/2018

اليكم 8 طرق مجربة لغسل وتعقيم أكواب الأطفال فى المنزل

اليكم 8 طرق مجربة لغسل وتعقيم أكواب الأطفال فى المنزل

 

 بعد بلوغ الأطفال السنة من أعمارهم، تُقدِّم لهم الأمَّهات المشاريب في أكواب مخصَّصة لهم تُسهِّل عليهم الشرب، وتمنع انسكاب محتواها. ولكن، تحتاج هذه الأكواب إلى عناية خاصَّة في التنظيف، وتتطلَّب التعقيم. وفي هذا الإطار، نقدِّم طرقًا مُجرَّبة تُسهِّل عمليَّة تنظيف أكواب الأطفال.
  1- يُملأ وعاء بماء دافئ، ويضاف إليه الصابون، مع التحريك جيِّدًا حتَّى تتشكَّل رغوة.

 
 2- تُضاف ملعقة كبيرة من سائل التبييض إلى الماء، لتعقيم الأكواب.


  3- تُفرك أجزاء الأكواب الخارجيَّة والأغطية بإسفنجة. وتُفرك الأجزاء الداخليَّة بفرشاة ناعمة، مع إمكان استخدام المسواك لكشط الأوساخ من المناطق الضيِّقة.


4- تُشطف الأكواب بالماء الساخن، مع الإشارة إلى أنَّ تدفُّق الماء بقُوَّة يُساهم في إزالة البقع، والتخفيف من الأوساخ.



5- تُوضع الأكواب على الرفَّ، حتَّى تجفَّ. 6- من الضروري تنظيف الأكواب، فور فراغ الطفل من استعمالها، ما يمنع نموَّ البكتيريا في داخلها ويُسهِّل عمليَّة تنظيفها.

 


7-  لا مانع من غسل الأكواب في الجلَّاية، مع استخدام الماء الساخن لهذه الغاية. 8- في حال عدم الرغبة باستخدام سائل التبييض، يُمكن تعقيم الأكواب من خلال غليها في ماء نظيف لخمس دقائق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *