Subscribe in a reader اليكى 6 ماسكات تخلصكِ من قشرة الشعر نهائيا - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/17/2023

اليكى 6 ماسكات تخلصكِ من قشرة الشعر نهائيا

اليكى 6 ماسكات تخلصكِ من قشرة الشعر نهائيا


قشرة الشعر,علاج تساقط الشعر نهائيا,تخلصي من القشرة,إزالة الشعر من الشيب نهائيا,علاج قشرة الشعر نهائيا,التخلص نهائيا من شيب الشعر,علاج قشرة الشعر,كريم لازالة الشيب نهائيا,تساقط الشعر,علاج تساقط الشعر,العناية بالشعر,الشعر,ماسكات الشعر,ازالة الشعر الابيض نهائيا,علاج شيب الشعر نهائيا,إزالة قشرة الشعر,علاج قشرة الشعر المزمنة,تطويل الشعر في اسبوع,ماهو علاج قشرة الشعر,علاج قشرة الشعر الدهني,علاج قشرة الشعر والحكة,ماسكات للشعر,طرق علاج قشرة الشعر


ظهور قشرة الشعر يتسبب في إصابة العديد من النساء بالحرج و الضيق و مشكلة 

قشرة الشعر يختلف إنتشارها بين الأشخاص فيوجد من تظهر لديهم القشرة في ظروف 

معينة و هناك من تكون فيهم غزيرة و هناك من تكون فيهم قليلة و أسباب ظهورها 

يرجع إلى إصابة الرأس بفطريات تقوم بالتغذي على دهون الشعر.

و من أجل حل مشكلة قشرة الشعر نقدم إليكِ الوصفات التالية التي تساهم في حل مشكلة الشعر لديكِ: -

- الوصفة الأولى:

- المكونات: 

زيت دافئ – عصير ليمون مع قطرات من خل تجميل البشرة – شامبو بخلاصة البيض.

- الطريقة:

قومي بتدليك فروة رأسكِ بالزيت قبل خلودك إلى النوم ثم أتركيه على شعرك حتى تستيقظي في الصباح و بعد ذلك قومي بتدليك رأسكِ بعصير الليمون مع الخل و بعد ذلك أغسلي شعركِ بالشامبو و هذا من شأنه أن يمنحه اللمعان و يقوم بتخليصه من القشرة التي توجد فيه.

- الوصفة الثانية:

- المكونات: 

ماء ساخن – زيت دافئ.

- الطريقة:

قومي بتبليل منشفة بالماء الساخن ثم ضعي عليها بعض الزيت و قومي بربط رأسكِ بها بشكل جيد ثم أتركيها حتى تشعري بأن البخار الصادر منها قد حسن رطوبة فروة رأسكِ و هذا من شأنه أن يساهم في منع القشرة من الظهور مجدداً.

الوصفة الثالثة:

- المكونات: -

أكياس شاي مستعملة – ليمون أخضر.

- الطريقة:

قومي بغلي الشاي في عصير الليمون و أتركيها حتى تبرد ثم قومي بإستخدامها لغسل بشرتكِ و بعد ذلك أغسلي شعركِ جيداً بالمياه و هذه المكونات تعمل كمضاد طبيعي لقشرة شعركِ و تقضي عليها و ستجعل شعركِ يتمتع باللمعان و الإنسيابية و النعومة.

- الوصفة الرابعة:

- المكونات: 

-الطريقة:

هذه البودرة تعمل مثلما يعمل شامبو الشعر و الأفضل أن تقومي بإستخدامها في الفترة التي تعانين فيها من ظهور قشرة الشعر لأنها ستقوم بإمتصاص الزيوت التي تزيد عن الحد في شعرك و تجعل فروة رأسكِ ناعمة و يكون ذلك عن طريق تدليك فروة رأسك بكمية من البودرة بمقدار راحة يدك و يعيب هذه الوصفة أنها تقوم بتجفيف الشعر لكنها تقوم بالقضاء على القشرة في مدة أسابيع معدودة.

- الوصفة الخامسة:

المكونات: -

ملعقتان كبيرتان من بذورالحلبة– ماء - صابون زيت الزيتون.

- الطريقة:

قومي بنقع بذور الحلبة في الماء في الليل و أتركيها حتى الصباح و بعد ذلك أطحني البذور لصنع عجين و بعد ذلك قومي بتوزيعها على فروة رأسك و أتركيها عليها لمدة ثلاثين دقيقة و بعد ذلك اغسلي شعرك بإستخدام صابون زيت الزيتون.

الوصفة السادسة:

- المكونات: 

قرصان من أسبرين مسكن للآلام – شامبو.

- الطريقة:

قومي بسحق قرصي الأسبرين ثم أضيفيها للشامبو و بعد ذلك أغسلي شعركِ بالخليط و أتركيه على شعركِ لمدة دقيقتين ثم دلكي فروة رأسك و أغسلي شعركِ.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *