Subscribe in a reader أعشاب طبيعية لعلاج عسر الهضم والتخلص من السموم و إنقاص الوزن - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/01/2016

أعشاب طبيعية لعلاج عسر الهضم والتخلص من السموم و إنقاص الوزن

أعشاب طبيعية لعلاج عسر الهضم والتخلص من السموم و إنقاص الوزن


بسم الله الرحمن الرحيم

عندما تكون التغذية سليمة وصحية (بعيدة عن المقليات، الأطعمة المصنعة…)، ونربطها ببعض الأعشاب، فسهل يحسن من جودة الهضم، ينقي الجسم من السموم ويساعد في التخلص من الوزن الزائد.
ces-plantes-qui-stimulent-la-digestion-aident-a-eliminer-les-toxines-et-facilitent-la-perte-de-poids
من بين الأعشاب المهمة والمفيدة:
الشاي: يعتبر الشاي من المشروبات الجيدة التي تساهم في العمل الجيد لوظائف الجسم، كما انه رائع لمن يودون إنقاص الوزن. توجد أنواع كثيرة من الشاي، أهما الشاي الأخضر بالنعناع، الذي يحفز عمل الكبد ويساهم في تذويب الشحوم عوض تجميعها. ينصح أيضا بإضافة القرفة للشاي، أو الزنجلبيل لما لهما من منافع قوية.
الكركم: يساهم الكركم في تفتيت الدهون في الجسم، وتقليص نسبة الكولسترول، ويمكنه إضافة بودرته إلى الشاي وتحليتها بالعسل. أما إذا كنت تودين خسارة الوزن، فيمكنك وضع عودي كركم طبي، عودي زنجبيل، ملح البح، عود قرفة، وقطعتي برتقال. يمزج الخليط مع 2 إلى 3 أكواب ماء، ثم يغلى جيدا، ويشرب دافئا.
عرق الهندباء (أحد أنواع البسباس): تتوفر هذه العشبة التي تنمو بطريقة طبيعية في الحدائق، على منافع كثيرة، فهي مدرة للبول، وتعمل على تنقية الجسم من السموم، وتنظيف الأعضاء الحيوية. كما أنها غنية بالحديد، البوتاسيوم، المنغنزيوم، الزنك وعدد من الفيتامينات. يمكن شرب أوراق هذه النبتة مع الشاي أو القهوة.
الزنجبيل: يعمل الزنجبيل سواء كان طريا أو بودرة، على حرق السعرات الحرارية، وبالتالي إنقاص الوزن. وله من المنافع ما لا يعد ولا يحصى. حيث يعمل أيضا على طرد السموم من الجسم، تحسين الهضم، محاربة التوتر والالتهابات.
نبتة الخرشوف الشوكي: تفيد هذه النبتة كثيرا في تحسين وظائف الكبد، وتخليصه من السموم المتراكمة، طرد السموم وتنقية الدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *