Subscribe in a reader تعرفوا معنا أهم 3 مواقع عالمية موثوقة للربح من تصميم تيشرتات و كيفية جلب زوار مجاناً - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/10/2019

تعرفوا معنا أهم 3 مواقع عالمية موثوقة للربح من تصميم تيشرتات و كيفية جلب زوار مجاناً

تعرفوا معنا أهم 3 مواقع عالمية موثوقة للربح من تصميم تيشرتات و كيفية جلب زوار مجاناً 

 في هذا الموضوع نقدم 3 مواقع للربح من تصميم التيشرت و تصميم كوفر للموبايل وتصاميم متنوعه، يمكن تصميم التيشرت بسهولة جداً، عباره عن أشياء لا تحتاج إلى خبره، مثل رفع صورة من جهازك، او اضافة نص، او تغيير اللون وهكذا.
فكرة الربح من هذه المواقع انت عليك التصميم والالوان وكل شيء، وبعد الانتهاء عليك ان تسوق لتصاميمك، وتربح من كل شخص يشتري المنتج الذي صممته، وعلى الموقع ان يقوم بالتصميم والبيع وانت تأخذ ربحك الذي تضعه وانت تقوم بتصميمة.

 

موقع teezily

يمكن الربح من موقع teezily بتصميم التيشرتات و كوفر او جراب الموبايل و أشياء متنوعة يمكن تصميمها والربح منها.

موقع teespring

شبيه بنسبة كبيرة بموقع teezily وانا شخصياً بشتغل على هذا الموقع، فيه مميزات كثيره مثل الموجوده في teezily.

موقع merch by amazon

هذا الموقع تابع لموقع أمازون الشهير، يمكن فقط تصميم تيشرتات ولا يمكن تصميم كوفر موبايل ولا بنطلون، هو فقط تيشرتات، وهو متميز جداً بسبب ان التيشرتات موجوده في امازون، يعني قد تربح بدون تسويق، طبعاً التسويق مهم، وتربح كثيراً في إستهداف صحيح.

الحصول على زوّار مجاناً


يمكن ان تنشر في موقع pinterest و instagram و مواقع أخرى لعرض الصور وستجد من يهتم بمنشوراتك، ويمكن ان تنشر في مجموعات فيسبوك اجنبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *