Subscribe in a reader إليكم طريقة بسيطة لإسترجاع الصور و الفيديوهات المحذوفه في هاتف اندرويد بدون روت - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

3/16/2019

إليكم طريقة بسيطة لإسترجاع الصور و الفيديوهات المحذوفه في هاتف اندرويد بدون روت

إليكم طريقة بسيطة لإسترجاع الصور و الفيديوهات المحذوفه في هاتف اندرويد بدون روت

 

إليكم  اليوم حل جذري وبسيطه لإستعادة الصور و الفيديوهات و الملفات المحذوفة من الهاتف بدون اي مشاكل وبدون روت , وهذا مانوضحة في الموضوع.

استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل اندرويد

معنا اليوم تطبيق جميل عبارة عن سلة محذوفات تشغله في هاتفك , و الصور و الفيديوهات والفيديوهات التي تمسحها من هاتفك سواء عن طريقة الخطأ او بتعمد فيمكن إسترجاعهم بهذا التطبيق الذي يدعى سلة مهملات Dumpster.

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الاندرويد

قم بتحميل التطبيق وتشغيله على هاتفك من هنا تطبيق سلة مهملات Dumpster

طريقة إضافية لحل هذه المشكلة
يمكن إستخدام جوجل درايف Google Drive وهو عبارة عن تخزين ملفات و صور والكثير.....، انت تقوم بعمل حساب في جوجل درايف وتقوم برفع ملفاتك و صورك و فيديوهات و اي شئ تريد تخزينه، لكن يلزم تشغيل إنترنت و يفضل واي فاي لرفع ملفاتك على جوجل درايف.

ويمكن أن تحتاج ملفاتك بعد ذلك او وقت ما تحتاج وتدخل على جوجل درايف وتقوم بتنزيل ملفاتك على هاتك او جهازك الكمبيوتر , وانا أفضل هذه الطريقة لأن التطبيق الموجود بأعلى الموضوع ربما يفشل في تخزين كل الملفات التي يتم حذفها في هاتفك.

طرق قد تنفعك
ممكن تجرب برنامج من هذه ال10 برامج ربما تجد منهم برنامج يسترجع الكثير من الصور واشياء تريدها في الهاتف، اضغط هنا "Top 10 Cell Phone Data Recovery Software".
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *